recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ربما هذه أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس 2021 !

 إشاعة : ربما هذه أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس 2021

 

إشاعة : ربما هذه أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مارس 2021

بالعادة نحصل على الألعاب المجانية المخصصة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في يوم الأربعاء ما قبل الأخير لكل شهر و الذي يعتبر موعد محدد من طرف شركة سوني قصد إماطة اللثام عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .

 

إلا أنه بالنسبة للعناوين القادمة على شهر مارس المقبل فقد اختلف الوضع تماما وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إشاعة انطلقت شرارتها من طرف الإعلامي Shpeshal Ed على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

حينما نشر تغريدة مفادها أن الجمهور ممن لم يحصل على لعبة Final Fantasy VII Remake لا يجب أن يتسرع مقابل الإستفادة منها الأن بحكم أنها ستتوفر بالمجان ضمن عروض الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر مارس .

 

هذه المعلومة سرعان ما تناقلتها المنابر الإعلامية المتخصصة و التي شاركتها معنا و هو ما يمكن أن نتابع من خلال التغريدة نفسها و لو أنه من الصعب الجزم عن ذلك لكن في هذه الحالة وفق المعطيات الآنية لحدود اللحظة فهذه الإمكانية واردة جدا لعدة اعتبارات .

 

بحكم أن الإعلامي Shpeshal Ed مقدم بودكاست XboxEra أشار في وقت لاحق أن الاعلان عن العرض ربما يتم من خلال حلقة برنامج البث المباشر State of Play لهذا المساء و القادم في حدود الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة من يوم الجمعة 26 فبراير و حسب الإشاعات القادمة فاللعبة ستستفيد من نسخة ريماستر جديدة موجهة لجهاز بلايستيشن 5 تحديدا و معها بالطبع عرض الإستفادة منها بالمجان ضمن خدمة بلايستيشن بلس .

 

و قد سبق لي التطرق خلال مقالة فرعية إلى سلسلة معطيات وردت من جانب السيد جيم ريان رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني الذي أكد أن المزيد من العروض الضخمة على شكل ألعاب مجانية ستتوفر مستقبلاً على خدمة بلايستيشن بلس و هو ما يتطابق و هذه الإشاعة الجديدة التي سننتظر إلى غاية تأكيدها بصفة رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent