recent
أخبار ساخنة

سوني تزف خبر رائع لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة PS5 و PS4 !

 سوني تزف خبر رائع لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة PS5 و PS4

 

سوني تزف خبر رائع لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس على أجهزة PS5 و PS4

خدمة بلايستيشن بلس خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت فعلا من بين الخدمات التي تفتخر بها شركة سوني حيث و منذ انطلاقتها الأولى على جهاز بلايستيشن 3 كانت ترسل إشارات على أساس أنها فعلا ستكون لها قيمة و شأن كبير في المستقبل وهو ما تأكد جليا مع إطلاق جهاز بلايستيشن 4 تحديدا .

 

بحكم أن هذا المستجد جعل الخدمة فعلا أساسية لولوج أطوار اللعب الجماعي على العناوين التي تدعم ذلك وهو الأمر الذي كان من الصعب على المستخدمين تقبله خصوصاً أن جهاز بلايستيشن 3 كان مفتوح بالمجان على هذا الصدد .

 

الأمر الذي دفع سوني إلى إطلاق مبادرة العناوين المجانية الشهرية التي كانت قد عرفت انطلاقتها على جهاز بلايستيشن 3 قبل الإمتداد والتوسع لكي تشمل أيضا أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن فيتا المحمول وهو ما تواصل إلى غاية جهاز بلايستيشن 5 الحالي لكن السؤال الذي يطرح الجمهور في المرحلة الماضية هو هل يمكن أن تستمر هذه العروض الخاصة بالألعاب المجانية بصورة أقوى ؟ 

 

هذا ما كان هناك حديث عنه من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني خلال مقابلة صحفية رسمية و التي من بين الأسئلة المطروحة عليه خلالها هي هل بمقدور خدمة بلايستيشن بلس أن تواصل في تقديم العناوين الضخمة و تحديدا الألعاب التي تتوفر مع موعد الإطلاق على نفس منوال ما توفر من خلال لعبة Fall Guys وكذلك Destruction AllStars ؟ 

 

السيد جيم كان مباشرة عن طريق رده و أكد أن هذه العروض البسيطة الجمهور هو من كان دافع لتقديمها في الحقيقة مشددا على أساس أن المزيد من العروض المماثلة فعلا ستتوفر خلال الأشهر المقبلة بنفس النظام بما أن اللاعبين يستمتعون بها و هنا الحديث عن الألعاب الضخمة وكذلك الألعاب الجديدة .

 

حيث لاحظ الجمهور مثلا في قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير الحالي وجود كل من لعبة Destruction AllStars و كذلك Control Ultimate Edition و هي عناوين تسجل حضورها لأول مرة على متجر بلايستيشن ستور و بالمجان بالنسبة للمنضوين تحت مظلة الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 5 بالنسبة لبعض العروض و هو ما يمثل بشرى سارة لكافة المستخدمين من مشتركي الخدمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent