recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن عروض تخفيضات جديدة متوفرة الأن على متجر بلايستيشن ستور ، إليكم القائمة..

 الإعلان عن عروض تخفيضات جديدة متوفرة الأن على متجر بلايستيشن ستور

 

الإعلان عن عروض تخفيضات جديدة متوفرة الأن على متجر بلايستيشن ستور

ما تزال شركة سوني وفية لعادتها التي بات الجمهور و اللاعبين دون حد سواء معتادين عليها و هنا الحديث بكل تأكيد على مستوى عروض الخصومات عبر متجر بلايستيشن ستور وهو ما يعود إلى الواجهة خلال اللحظات الماضية إنطلاقاً من إعلان رسمي جديد لهذه الأخيرة .

 

و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمامها للكشف عن جديد عروض خصومات متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا حيث بات بمقدور المستخدمين الحصول على  دفعة أخرى من الخصومات على عدة عناوين متنوعة وهو ما يمكن أن نسجل انطلاقاً من هذه العروض الجديدة التي أصبحت متاحة للجميع منذ هذه اللحظات عن طريق المتجر الرقمي .

 

حيث تهم هذه المرة باقة من الألعاب المصغرة أو كما تعرف بالألعاب القادمة من المطورين المستقلين حيث يمكن للجميع الإستفادة من باقة خصومات تصل إلى حدود 75% على بعض العناوين المتوفرة تحديدا من خلال هذه الخصومات الجديدة ، ويمكن إكتشاف البعض منها انطلاقاً من القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

 

ونذكر أن التخفيضات السابقة للأسبوع الماضي و التي تهم المشتركين عبر خدمة بلايستيشن بلس ما تزال مستمرة دائما طيلة هذه الفترة في حين أن التخفيضات الجديدة التي تدخل حيز الوجود هذا الأسبوع ستتواصل إلى غاية تاريخ 11 مارس المقبل لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة سريعة حول بعض العروض المتوفرة الأن ،، تحياتي

قائمة بعض الألعاب في هذا العرض الجديد :

- لعبة Fall Guys Ultimate Edition بسعر 18,74 دولار.
- لعبة Cuphead بسعر 17,24 دولار.
- لعبة Truck Driver بسعر 24,49 دولار.
- لعبة Little Nightmare Complete Edition بسعر 7,74 دولار.
- لعبة Jumanji The Video Game بسعر 15,74 دولار.
- لعبة Ashen بسعر 22,49 دولار.
- لعبة Gris بسعر 7,67 دولار.
- لعبة The Wolf Among Us بسعر 7,49 دولار.
- لعبة Hajwala بسعر 10,19 دولار.
- لعبة Amnesia Collection بسعر 3,19 دولار.
- لعبة Soma بسعر 3,19 دولار.

google-playkhamsatmostaqltradent