أخر الاخبار

ربع مالكي جهاز بلايستيشن 5 لم يسبق لهم امتلاك جهاز بلايستيشن 4 و تفاصيل مثيرة تشاركها سوني..!

 ربع مالكي جهاز بلايستيشن 5 لم يسبق لهم امتلاك جهاز بلايستيشن 4 و تفاصيل مثيرة تشاركها سوني

 

ربع مالكي جهاز بلايستيشن 5 لم يسبق لهم امتلاك جهاز بلايستيشن 4 و تفاصيل مثيرة تشاركها سوني

التفاصيل الجديدة عن أجهزة الجيل الجديد ما تزال ترسل وابل من المعطيات خلال الأيام القليلة الماضية و تحديدا بخصوص جهاز بلايستيشن 5 الذي كان موضوع مجموعة من المقالات و التقارير على موقعنا تحديدا خلال الفترة السابقة وهو ما يتواصل من جديد انطلاقاً من تصريحات السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني .

 

و الذي خلال خرجة إعلامية بمناسبة الكشف عن الجيل الجديد من خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR لجهاز بلايستيشن 5 و الحملة الترويجية لمميزاتها ، فقد كانت الفرصة مواتية أمام كافة الصحفيين من أجل طرح عدة أسئلة على المتحدث ذاته و من بينها حول طبيعية الزبناء الجدد الذين حصلت عليهم سوني من خلال جهاز بلايستيشن 5 .

 

و كان رد السيد جيم ريان مباشرة حينما أكد أنهم خلال تلك الفترة و بالرغم من الصعوبات التي واجهت الجميع من أجل الوصول إلى اللاعبين حول العالم بسبب الأزمة الصحية التي خلفها تفشي وباء فيروس كورونا إلا أنهم بالمقابل استطاعوا حقا الوصول إلى فئة أخرى من اللاعبين الجدد .

 

مؤكدا أن منصة بلايستيشن 5 ربع إجمالي مالكيها حاليا لم يسبق لهم الحصول على جهاز بلايستيشن 4 إطلاقا و هو إنجاز عموما يظل أقل من ما حقق جهاز بلايستيشن 4 الذي كانت نسبة مالكيه تفوق النصف ممن لم يسبق لهم الحصول على جهاز بلايستيشن 3 ، لكن في ظل الظروف الحالية ما حقق جهاز بلايستيشن 5 يظل جد متميز .

 

بحكم أن إقناع اللاعبين بالتغيير إلى منصة أخرى فعلا يظل أمر معقد لكن يمكن لشركة سوني أن تعول على خدماتها و العناوين الحصرية لديها من أجل صنع الفارق بينها و بين باقي المنافسين خاصة و أكبر دليل هو ما يشاركنا المتحدث نفسه حينما يؤكد أن 1 من أصل 4 أشخاص يمتلكون جهاز بلايستيشن 5 لم يسبق له و أن امتلك جهاز بلايستيشن 4 .

 

و بالتالي فهو مستخدم قادم من أجهزة إكسبوكس أو البي سي بنسبة كبيرة جدا ما يضع هذه الأخيرة أمام الضغط لإرضاء هذه الفئة الجديدة من المستخدمين مع الإشارة أن مبيعات الجهاز عالميا بلغت ما يناهز 4,5 مليون وحدة مع متم ديسمبر الماضي في انتظار أن تتوفر كميات أكبر مع حلول منتصف هذا العام كما أوردت المعطيات الرسمية من جانب قطاع بلايستيشن ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-