recent
أخبار ساخنة

قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات..

 قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات

 

قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات (4)

طبعا ما دمنا نتحدث عن العناوين التي تتوفر بشكل شهري لا يمكن أن نمر دون التطرق لواحدة من بين الفقرات المهمة و المفضلة بالنسبة للجمهور على موقعنا GAMES 4 FANS دون حد سواء و هنا الحديث عن تقرير شهري نخصصه للحديث عن قائمة أهم الألعاب القادمة .

 

و هو ما نتطرق له من خلال هذا التقرير المفصل الذي سنتيح لكم من خلالها نظرة عن أهم الإصدارات الموعودة خلال شهر مارس المقبل على أجهزة الألعاب المنزلية و كذلك البي سي ، و لو أنه في المجمل لا يمكن أن ننتظر عروض قوية خلال هذا الشهر على غير العادة .

 

بحكم أنه و لفترة طويلة من الوقت لا يمكن أن نسجل وجود عناوين ضخمة ستتوفر في هذه المرحلة و هو ما يؤكد فعلا تأثير  جائحة فيروس كورونا على وتيرة تقديم مجموعة من الألعاب المهمة التي قرر المطورين الذين يشتغلون عليها تأجيلها إلى أوقات لاحقة حتى يتسنى لهم العمل على صقلها أكثر و كذلك ضمان إطلاقها بجودة عالية .

 

خصوصاً بعد الردود التي خلفتها مجموعة من العناوين السابقة التي توفرت مؤخرا و كانت بمستوى جد متواضع تقنيا آخرها لعبة Cyberpunk 2077 التي لم تتوفق في توفير التجربة المنتظرة منها على نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون على الأقل .

 

و بالتالي يمكن أن نلمس بصورة أوضح رغبة مجموعة من استوديوهات التطوير بأخد الوقت الكافي حتى يتسنى لهم العمل براحة أكبر على ألعابهم و بالتالي لن تكون لدينا سوى ثلاثة ألعاب فقط خلال شهر مارس المقبل و الذي كان في السابق بمثابة موعد إنطلاق موسم الألعاب خاصة تلك التي تتتخد من فترة الربيع موعدا لاطلاقها ،، تحياتي.

لعبة Balan Wonderworld

 

قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات

ستتوفر بتاريخ 26 مارس لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم نينتندو سويتش.

لعبة It Takes Two

 

قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات

قادمة في موعد 26 مارس لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تن إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

لعبة Monster Hunter Rise

 

قائمة الألعاب القادمة في شهر مارس 2021 ، إليكم أهم الإصدارات

ستتوفر في تاريخ 26 مارس حصريا لجهاز نينتندو سويتش .

google-playkhamsatmostaqltradent