أخر الاخبار

هل يمكن لشخصيات لعبة GTA 3 و GTA Vice City السباحة في إصدار ريماستر GTA The Trilogy ؟ لنشاهد..

 هل يمكن لشخصيات لعبة GTA 3  و GTA Vice City السباحة في إصدار ريماستر GTA The Trilogy ؟ لنشاهد..

 

هل يمكن لشخصيات لعبة GTA 3  و GTA Vice City السباحة في إصدار ريماستر GTA The Trilogy ؟ لنشاهد..

لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition ما تزال محط نقاش و حديث على مستوى موقعنا ، بحكم أن التفاصيل لا تكاد تتوقف على مستوى أغلب المنابر الإعلامية ، حيث لا يمكن أن نمر دون رصد تفاصيل ومعلومات إضافية ، الشيء الذي يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما تم الكشف عن إستعراض بالفيديو جد مطول من طرف أحد المستخدمين .


و الذي قرر مشاركة معنا ما يناهز ساعة كاملة من داخل هذه العناوين و هنا الحديث عن إصدارات GTA 3 و كذلك GTA Vice City بالإضافة GTA San Andreas ، ناهيك عن مجموعة من التفاصيل الإضافية التي كانت تهم قائمة المقاطع الموسيقية المؤكدة داخل اللعبة حيث كانت موضوع نقاش على مستوى موقعنا بالإضافة إلى المزيد من الحقائق الإضافية الأخرى مثل الإشارة إلى أكواد أو رموز الغش داخل العناوين بالكامل بنسخة جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .



وطبعا بما أن اللعبة أصبحت مسربة لبعض المستخدمين حول العالم فقد كان من المتوقع أن تظهر المزيد من المعطيات الإضافية ، مثل الإشارة إلى أحد التساؤلات التي كانت مطروحة منذ فترة من طرف الجمهور .


و هي هل هذه النسخة المحسنة Remastered قررت استوديوهات روكستار فيها أن تجعل من شخصيات البطل Tommy من لعبة GTA Vice City و كذلك Cloud من لعبة GTA 3 قادر على السباحة ؟ الأمر الذي شاركنا بالفيديو أحد المستخدمين على مستوى منتدى Reddit و الذي قرر تجربة هذا الأمر داخل الألعاب معا .


و النتيجة كانت كما هو متوقع بحكم أن اللعبة عبارة عن ريماستر فقط تبين أن الشخصيات مرة أخرى غير قادرين على السباحة وهو أمر كان متوقعا على الإطلاق بحكم أن الإصدارات ليست عبارة عن ريميك ، و بالتالي فهي تعتمد على نفس أساسيات العناوين الأصلية من السلسلة على أمل أن نشاهد في المستقبل لما لا إصدارات ريميك من هذه العناوين لتغير مجموعة من العناصر الأساسية .


الشيء الذي يغيب تماما من خلال هذه النسخة القادمة بتاريخ 11 نوفمبر الحالي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-