أخر الاخبار

مشروع لعبة Indiana Jones من استوديوهات Bethesda يحصل إلى المزيد من التفاصيل..

 مشروع لعبة Indiana Jones من استوديوهات Bethesda يحصل إلى المزيد من التفاصيل..

 

مشروع لعبة Indiana Jones من استوديوهات Bethesda يحصل إلى المزيد من التفاصيل..

خلال الأشهر القليلة الماضية من هذا العام كشفت استوديوهات Bethesda عن وجود مشروع جديد بالكامل تحت التطوير داخل استوديو Machine Games مطور سلسلة Wolfenstein ، و الذي يهم سلسلة ألعاب المغامرات Indiana Jones حينما قرر الفريق أن يعتمد عنوان جديد مقتبس من سلسلة الأفلام الشهيرة .


و الذي من المنتظر أن يتم تطويره من طرف هذا الفريق بتعاون مع المخرج المبدع Todd Howard الذي يمتلك مجموعة من الأوراش في نفس الوقت داخل Bethesda يعمل عليها إلى هذا الحين ، و بهدف تقريب الجماهير من مجموعة معطيات حول اللعبة فقد استغل المقابلة الصحفية رفقة موقع IGN العالمي و التي كانت موضوع نقاش على موقعنا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الإشارة إلى عنوان جديد من سلسلة Fallout تحت التطوير في مراحل جد أولية .


و من هذا المنطلق فقد كانت الفرصة للحديث عن عنوان Indiana Jones الجديد و الذي تمت الإشارة إليه خلال تقرير من موقع Gamingbolt ، حيث أشار خلال المقابلة الصحفية أنه يعمل خلال مشروع اللعبة الجديد عن طريق كتابة سيناريو أصلي خاص به مع بعض الإضافات المثيرة جدا بالنسبة لعالم السلسلة .


بمعية منح الفرصة إلى مجموعة من المطورين المبدعين حسب قوله للعمل على المشروع ككل ، مضيفا أنه يعمل رفقة عدد من المطورين المحنكين ممن يمتلكون تحارب كبيرة على مستوى صناعة الألعاب و هو ما يجب أن نحصل على المزيد بخصوصه خلال السنوات المقبلة .


بحكم أنه يتحدث في معرض كلامه أنه غير مستعد حاليا لكشف كافة الخطوط العريضة لمشروع لعبة Indiana Jones ما عدا أنه جاء لتعزيز عالم السلسلة و تقديم الإضافة في عالم صناعة الألعاب ، و بالتالي يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على معطيات أكثر قيمة بحكم أن اللعبة من المتوقع أن تصدر خلال فترة ما بعد عام 2023 ما يعني أنها ما تزال عبارة عن ورش قابل لعدة تغيرات طيلة السنوات القليلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-