أخر الاخبار

أستوديو Bethesda يعلن رسمياً عن وجود مشروع لعبة Fallout 5 لكن..!

 أستوديو Bethesda يعلن رسمياً عن وجود مشروع لعبة Fallout 5 لكن..!

 

أستوديو Bethesda يعلن رسمياً عن وجود مشروع لعبة Fallout 5 لكن..!

استوديوهات Bethesda على الرغم من مرورها تحت لواء مايكروسوفت خلال هذا العام ، إلا أن هذه الأخيرة ما تزال تحتفظ على استقلالية الاستوديوهات الخاصة بها و تعمل على تقديم المزيد من العناوين ، لكن هذه المرة لصالح أجهزة إكسبوكس و البي سي فقط كما تابعنا خلال الفترة الماضية حينما أعلنت هذه الأخيرة عن قدوم مجموعة من العناوين الجديدة حصريا لأجهزة مايكروسوفت .


لعل أبرزها عنوان لعبة Starfield التي تعتبر أضخم مشروع يتم تطويره داخل أسوار الاستوديوهات التي تتوفر عليها منذ سنوات كما أنه أول لعبة جديدة منذ سنوات خلت ، لكن هذا لا يعني أن الفريق يهمل السلاسل الشهيرة و التي جعلت شهرته تكسر كافة الحدود خلال السنوات القليلة الماضية .


وهو ما يتأكد فعلا من خلاله الخروج الإعلامي الجديد من طرف السيد Todd Howard أحد المسؤولين رفيعي المستوى داخل استوديوهات Bethesda ، و الذي تحدث خلال لقاءه صحفي مع موقع IGN عن مجموعة من النقاط المهمة و الأساسية نهم مستقبل العناوين المقبلة من الفريق .


حيث أشار أنهم يعملون حاليا على عناوين مثل Starfield و كذلك The Elder Scrolls 6 التي أشار أنها ما تزال عبارة عن ورش عمل ضخم ، لكن التركيز عليها أصبح مكثف خلال الأشهر القليلة الماضية مضيفا أنهم في نفس الوقت بدؤوا بعملية تجميع الأفكار الرئيسية للعمل على مشروع جديد لسلسلة Fallout .


خاصة و أن الإصدار الرئيسي الرابع كأن ناجح للغاية و بعد التغيير الذي استفادت منه السلسبة خلال إصدار Fallout 76 الذي كان بمثابة تجربة جماعية و تعاونية أكثر ، فقد انطلق الفريق حاليا في أولى عمليات تجهيز أرضية العمل على الجزء القادم من السلسلة ، و الذي أكد أنه لكي يكون صريح مع الجمهور لا يجب توقع إطلاقه إلى غاية إصدار عناوين Starfield و كذلك The Elder Scrolls 6 .


ما يعني أن هذه الأخيرة قد تكون مبرمجة في حدود سنوات 2024 أو 2025 على أقل تقدير ممكن خاصة أن لعبة Starfield منتظرة بعام 2022 و لعبة The Elder Scrolls 6 قد تكون مبرمجة في حدود عام 2023 ، ما يعني أن برمجة الفريق ستكون في إتجاه تقديم عنوان رئيسي على الأقل خلال كل سنة و هو ما يجب أن ننتظر توضيحات أكثر بشأنه لكن على الأقل المعطيات المؤكدة إلى حدود هذا الوقت أن سلسلة Fallout ستعود بجزء رئيسي آخر ربما يحمل عنوان Fallout 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-