recent
أخبار ساخنة

المدير المالي لإكسبوكس يتحدث عن حصرية ألعاب Bethesda مستقبلا و يعيد الأمل إلى مستخدمي PlayStation و Nintendo !

 المدير المالي لإكسبوكس يتحدث عن حصرية ألعاب Bethesda مستقبلا و يعيد الأمل إلى مستخدمي PlayStation و Nintendo

 

المدير المالي لإكسبوكس يتحدث عن حصرية ألعاب Bethesda مستقبلا و يعيد الأمل إلى مستخدمي PlayStation و Nintendo

خلال شهر سبتمبر الماضي كانت هناك مجموعة من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف شركة سوني و التي كانت سلسلة من الإعلانات و الرد أتى بشكل عميق من طرف مايكروسوفت التي أعلنت عن صفقة قوية جدا و ضخمة للغاية بعدما أنهت الإتفاق مع شركة ZeniMax Media المالكية لأستوديو Bethesda بجميع الفرق التي تحتوي عليها .

 

حيث و من خلال نظرة عن التفاصيل التي أعلن عنها من طرف هذه الأخيرة فقد تبين أن العناوين المقبلة من طرف هذه الشركة العملاقة ستكون حصرية فقط على أجهزة إكسبوكس و لو أن التوضيحات لم تكن في هذا الشأن بشكل قطعي من جانب أغلب الخرجات الإعلامية التي تمت من طرف قطاع إكسبوكس في شخص السيد فيل سبنسر الذي أكد أن عناوين مثل Starfield و كذلك The Elder Scrolls VI من الممكن أن لا تتوفر على أجهزة أخرى بعيدا عن نظام إكسبوكس و أجهزتها بالكامل .

 

الأمر الذي ترك سلسلة من الأسئلة المطروحة بحكم أن هذه التصريحات تتنافى مع ما تمت الإشارة إليه خلال هذا اليوم عن طريق مقابلة صحفية بين السيد Tim Stuart المدير المالي لقطاع إكسبوكس الذي و من خلال حضوره إلى مناظرة رقمية تم نقلها من طرف موقع Seeking Alpha فقد أضاف قطعة أخرى إلى هذه المسألة .

 

حيث أشار أنهم خلال المدى البعيد لا يفكرون بمنع محتوى استوديوهات Bethesda على أجهزة بلايستيشن و نينتندو لكن بالمقابل يرغبون بجعل هذه المحتويات متوفرة أولا على أجهزة إكسبوكس و نظامها بصفة عامة كما يفضلون أن تكون هذه الألعاب بجودة أعلى في منصات مايكروسوفت التي يتم دعمها مؤكداً أنه ليست مسألة حصرية بل يفضلون أن يتم إغناء رصيد مكتبة خدمة Xbox Game Pass بعناوين شركة Bethesda الرائعة مشددا على أنه لا يقصد سحب الألعاب من الأجهزة المنزلية المنافسة بل يرغبون في نهج مسار أو خيار أن يكون الأفضل على... و أولا على… .

 

طبعا مجموعة من المعطيات تحتاج إلى توضيحات بحكم أن هذه المسألة تظل بمثابة لغز لحدود اللحظة من جانب مايكروسوفت التي لا ترغب في الكشف عن المعطيات بصورة شاملة و تفضل التريث قليلا قبل توضيح الرؤية النهائية حول إمكانية تقديم عناوين استوديوهات Bethesda على أجهزة أخرى أم أنها تقتصر على أجهزة إكسبوكس و لو أن تصريحات السيد Tim Stuart اليوم ترسل بصيص من الأمل على الأقل لمشاهدة الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 القادم و لو بجودة أقل من ما سيتم توفيره على جهاز إكسبوكس سيريز إكس ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent