recent
أخبار ساخنة

لعبة محاكاة مجانية تتيح لك الأن فتح صندوق جهاز PS5 و تشغيله لأول مرة..!

 لعبة محاكاة مجانية تتيح لك الأن فتح صندوق جهاز PS5 و تشغيله لأول مرة

 

لعبة محاكاة مجانية تتيح لك الأن فتح صندوق جهاز PS5 و تشغيله لأول مرة

من حين لآخر تظهر بعض الأفكار الغريبة ز المتميزة في نفس الوقت خلال الواجهة و هو ما يمكن تسجيله هذا اليوم بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا يخلق رواج كبير خلال الأيام القليلة الماضية بسبب إطلاقه عالميا لأول مرة في أمريكا الشمالية و اليابان تم في جميع أنحاء العالم خلال تاريخ 19 نوفمبر الحالي و هو ما يجعل الحديث عن المنصات فعلا مثير للجدل .

 

الأمر الذي استعمله أحد المطورين الذي من الواضح أنه فشل في الحصول على الجهاز لغاية اللحظة بحكم أنه قدم مشروع عبارة عن لعبة محاكاة تتيح لكل المستخدمين تجربة فتح غلاف أو صندوق الجهاز تحت إسم PS5 Simulator .

 

و ليس هذا فقط بل يمكن معاينة جميع المحتويات التي تتوفر معه إنطلاقا من ذراع التحكم الجديدة DualSense تم القاعدة الخاصة به بالإضافة إلى مختلف الأسلاك و لا ننسى أهم قطعة و هي الجهاز نفسه الذي يمكن معاينته عن قرب و إكتشاف جميع التفاصيل الخاصة به بحكم أن المطور Alex Grade أنجز تصميم بتقنية ثلاثية الأبعاد لتوليد الصورة الحقيقية و التصميم النهائي للجهاز .

 

كما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و هي فكرة جد متميزة لكل من لا يفكر بعد بالحصول على الجهاز لتجربة الشعور و الجهاز أمامه خاصة أن اللعبة بسيطة جدا و لا يتجاوز حجمها 947 ميجابايت فقط و يمكن تحميلها بالمجان من هنا على جهاز البي سي بكل تأكيد ،، تحياتي.

 

الفيديو الاستعراضي :

 


google-playkhamsatmostaqltradent