recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أرقام مبيعات جهاز Xbox Series X في أسواق بريطانيا بعد أول أسبوع !

 الكشف عن أرقام مبيعات جهاز Xbox Series X في أسواق بريطانيا بعد أول أسبوع

 

الكشف عن أرقام مبيعات جهاز Xbox Series X في أسواق بريطانيا بعد أول أسبوع

خلال فترة سابقة من الأسبوع الماضي أشرت عن طريق موقعنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي أعلن عن كون أجهزة إكسبوكس سيريز حققت أفضل إطلاق عالمي في تاريخ أجهزة إكسبوكس مجتمعة دون الكشف عن الأرقام معينة الى غاية هذا اليوم .

 

حيث ومن خلال نظرة على المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة من صباح هذا اليوم من موقع VGC فقد تم الكشف عن أول الأرقام الرسمية لمبيعات جهاز إكسبوكس سيريز إكس في أسواق بريطانيا حيث أعلن هذا الأخير أن الجهاز باع بنسخة إكسبوكس سيريز اكس ما يناهز 150 ألف نسخة فقط خلال أسبوع إطلاق هذه النسخة من الجهاز .

 

و هي تقريبا جميع الإصدارات المتوفرة و المخصصة إلى السوق البريطاني من الجهاز المتاح بسعر 499,99 دولار وهو ما يظل نوعا ما بعيد عن ما سجل جهاز إكسبوكس ون الحالي الذي حصد 150 ألف نسخة خلال يومين فقط و جهاز بلايستيشن 4 على وقت إطلاقه سجل 250 ألف نسخة مباعة في يومين بالسوق البريطاني الذي تظل المنافسة فيه فعلا محتدمة بين معسكر إكسبوكس و بلايستيشن .

 

في إطار الإحصائيات التي توفرت من جانب مايكروسوفت هذه المرة فقد أعلنت هذه الأخيرة من جهتها أن نسبة 70% من المستخدمين الذين كان لهم شرف الحصول على جهاز إكسبوكس سيريز إكس الأسبوع الماضي أصبحوا مشتركين على خدمة Xbox Game Pass ،، تحياتي.
 

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent