وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب تفاصيل حصريات جديدة و ضخمة قادمة من مايكروسوفت لأجهزة Xbox Series ، إليكم من هنا..

 

تسريب تفاصيل حصريات جديدة و ضخمة قادمة من مايكروسوفت لأجهزة Xbox Series ، إليكم من هنا..

مايكروسوفت تعيش في الغرفة السابقة مرحلة من زاهية كيف لا و هي التي أطلقت اثنين من أنجح العناوين لغاية اللحظة على مستوى التجاري في تاريخها ، و نخص بالذكر كل من لعبة Age of Empire IV على أجهزة البي سي و كذلك لعبة Forza Horizon 5 التي كانت موضوع على موقعنا من خلال مجموعة من المقالات و التقارير .


نظير الانجازات التي حققت اللعبة في ظرف وجيز جدا و هو ما يتواصل خلال المرحلة المقبلة من مايكروسوفت تجاه المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بحكم أن المرحلة المقبلة تعرف إطلاق أهم الحصريات المنتظرة هذا العام من طرف استوديوهات Xbox Game Studios .

 

و هنا الحديث عن عنوان Halo Infinite الحصري المنتظر لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، الأمر الذي يمكننا أن نسجل خلال تغطية لكافة التفاصيل في الفترة الماضية لكن ماذا عن المستقبل ؟ هذه الأخيرة تستعد خلال الأسبوع المقبل لتنظيم حفل خاص بمرور عشرين عاما عن إطلاق أول أجهزة إكسبوكس في التاريخ يوم الاثنين القادم 15 نوفمبر .


و أكدت أن الحدث لا يعرف تواجد أي إعلانات مهمة حول الألعاب الجديدة لكن نتوقع أن تكون هناك مفاجأة ، و على ضوء هذا الأمر طفت خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من التسريبات من طرف فريق موقع Windows Central وكذلك الصحفي Jeff Grubb عن مشروعي عناوين جديدة من تطوير أستوديو Obsidian تم أيضا Compulsion Games .


حيث أفاد الصحفي Jeff Grubb خلال الكشف عن التفاصيل الأولية عن المشاريع أن أستوديو Obsidian خصص فريق صغير جدا للعمل على حصرية تحمل حاليا عنوان أولي Pentiment عبارة عن آربيجي يدور في حقبة القرن السابع عشر في أوروبا ، إد يتقمص فيه اللاعب دور شخصية عبارة عن محقق في مجموعة من الاغتيالات التي حدثت بواسطة قوى السحر بنظام لعب يعتمد على الأكشن أكثر و يستهدف الفريق إطلاق اللعبة خلال أواخر عام 2022 .


أما من جهة أخرى فقد أشار فريق موقع Windows Central أن مشروع استوديو Compulsion Games يحمل عنوان أولي Midnight ، الذي ربما حسب قوله يتجه صوب تقديم تجربة بمنظور الشخص الثالث و تركيز أكبر على الأكشن في عالم يعج بالكائنات السحرية في نفس الوقت مظلمة و خيالية مضيفا أن التجربة تركز على النمط الفردي فقط و ستدخل اللاعبين في أجواء أقرب إلى أمريكا الجنوبية .


و هي طبعا تفاصيل عبارة عن تسريبات فقط و لو أنها من مصادر موثوقة لكن دائما ننصح بالتعامل معها بحذر إلى حين ظهور ما يغير من مكانتها و بالتأكيد في شخص إعلان رسمي من مايكروسوفت ، مع ملاحظة بسيطة أن المصادر جميعها تتحدث عن قدوم هذه العناوين حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي و بالتالي توقف مايكروسوفت عن دعم جهاز اكسبوكس ون تدريجيا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button