أخر الاخبار

لعبة Forza Horizon 5 أضخم إطلاق في تاريخ حصريات مايكروسوفت !

 لعبة Forza Horizon 5 أضخم إطلاق في تاريخ حصريات مايكروسوفت !

 

لعبة Forza Horizon 5 أضخم إطلاق في تاريخ حصريات مايكروسوفت !

خلال الأيام القليلة الماضية كانت هناك متابعة من طرفنا هنا على الموقع لمجموعة من التفاصيل والمعطيات المرتبطة بلعبة Forza Horizon 5 ، التي تمت الإشارة إليها خلال أغلب الخرجات الإعلامية من طرف المقربين من حصريات مايكروسوفت ، و ذلك بسبب إطلاق اللعبة التي توفرت أولا عن طريق نسخة دخول مسبق بالنسبة للمستخدمين من اشتروا نسخة اللعبة المطلقة بجميع الأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


حيث جاءت هذه الأخيرة من مفاجئة بحكم أنه أكثر من مليون مستخدم تم تسجيله ضمن خوادم اللعبة ، ما جعله يعكس انطباع حقيقي بأن العدد النهائي بعد إطلاق اللعبة سيكون كبير جدا وهو ما تأكد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية الأرقام الأولى التي شاركنا معكم هنا في موقعنا .


حيث جاءت هذه الأخيرة جد متميزة بالنظر لتحقيق اللعبة ما يناهز ثلاثة مليون مستخدم في أقل من 24 ساعة فقط عن إطلاقها ، وهو ما يتواصل صداه لكن هذه المرة بالنظر لما تمت الإشارة إليه من طرف مايكروسوفت وذلك على لسان السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت .



الذي و من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكد أن لعبة Forza Horizon 5 أصبحت الآن متربعة على عرش أنجح حصريات مايكروسوفت على الإطلاق ، حيث باتت أولا أسرع عنوان يحصد ما يناهز 4,5 مليون مستخدم مع الإطلاق بالإضافة إلى أنها أصبحت أسرع حصرية تحقق هذا الرقم .

 

و جميعها إشارات مباشرة من المتحدث نفسه تؤكد أن اللعبة إستطاعت تأمين إطلاق جيد ، و خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة قد تعلن مايكروسوفت عن تحقيقها للمزيد من الإنجازات علما أن إصدارها خلف ردود فعل جد متميزة من طرف النقاد بعدما باتت اللعبة الأفضل إلى غاية اللحظة من حيث التقييمات على مستوى العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-