وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إستعراض جديد من 10 دقائق للعبة Halo Infinite يكشف المزيد عن طور القصة ، لنشاهد من هنا..

 

إستعراض جديد من 10 دقائق للعبة Halo Infinite يكشف المزيد عن طور القصة ، لنشاهد من هنا..

ما تزال لعبة Halo Infinite حاضرة على مستوى الواجهة مو استوديو 343 industrie و تلوح بالمزيد من الأسرار خلال الفترة السابقة ، بالنظر لكمية و حجم المعطيات التي قررت مايكروسوفت أن تكشف عنها بخصوص اللعبة خاصة بعدما تم تأجيل إصدارها من نهاية العام الماضي إلى غاية هذا العام .


حيث و من خلال الإستعراض الأول بالفيديو للعبة داخل طور القصة في حدث الكشف عن عناوين جهاز اكسبوكس سيريز للعام الماضي ، كانت جودة اللعبة نوعا ما متواضعة وهو ما يوحي بأن اللعبة فعلا ستستفيد من مجموعة تحسينات و تعديلات على مستوى جودة الرسومات .



وهو ما اتضح جليا خلال الفترة السابقة و ما يزال كذلك بعدما تم خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إستعراض بالفيديو حصري من طرف فريق موقع IGN العالمي الكشف عن ما يناهز عشرة دقائق كاملة لأسلوب اللعب داخل طور اللعب الفردي ، و يمكن من خلالها أن نلاحظ بشكل واضح كمية التحسينات التي استفادت منها اللعبة بالمقارنة مع الإستعراض الأول لهذا قبل عام من الآن و تظهر إن صح القول أنها نسخة أخرى أو ريماستر للإصدار السابق بالنظر لكمية التعديلات التي حصلت عليها .


سواء من خلال جودة التكسترات و كثافة بيئة اللعب و جودة الانعكاسات الخاصة بالإضاءة والظلال ، كما استغل الفريق الصحفي لموقع IGN الفرصة من أجل تقريبنا من تصاميم عدة شخصيات في اللعبة و يظهر بشكل أوضح خضوع هؤلاء لعملية إعادة معاينة بالكامل ، في سبيل منح المستخدمين المتحمسين للعبة التجربة المنتظر منها .


و هو ما يجب أن نحصل عليه خلال تاريخ 8 ديسمبر المقبل حول العالم بأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بالطبع ، و يمكن لجميع المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass الحصول على اللعبة مجانا بموعد إطلاقها فهل ستنجح هذه الأخيرة بكسر الرقم القياسي لللاعبين داخل لعبة Forza Horizon 5 ؟ سؤال ستحصل على إجابته في ديسمبر المقبل.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button