recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن قائمة أكثر 10 ألعاب تم تجربتها في جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه ، إليكم من هنا..

 سوني تكشف عن قائمة أكثر 10 ألعاب تم تجربتها في جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه ، إليكم من هنا..

 

سوني تكشف عن قائمة أكثر 10 ألعاب تم تجربتها في جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه ، إليكم من هنا..

تم خلال الساعات الماضية الكشف انطلاقاً من منشور على مدونة بلايستيشن عن أرقام رسمية من سوني بمناسبة مرور عام عن إطلاق جهاز بلايستيشن 5 ، و بما أن هذا الأخير كان تحت المجهر عبر موقعنا فقد تطرقنا إلى مجموعة من المقالات لمحاولة تقريبكم من مختلف المعلومات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من طرف سوني .


بعدما أعلنت هذه الأخيرة لأول مرة على لسان السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن لدى سوني و الذي أكد أن الجهاز يستعد خلال السنوات القليلة المقبلة حسب قوله لاستقبال ما يناهز 25 لعبة حصرية من عناوين الطرف الأول ، التي ستتوفر خلال السنوات المقبلة مضيفا أن المنصة في طريقها لاستقبال ما يناهز 360 لعبة مستقبلا في المجمل قبل أن يتطرق إلى احصائيات أخرى .


و هنا الحديث عن أكثر العناوين التي تمت تجربتها على الجهاز منذ الإطلاق في نوفمبر علم 2020 ، و نجد في الصف الأول حضور لعنوان Fortnite الذي بتوفر بالمجان طبعا للتحميل على متجر بلايستيشن ستور كما أنه إشارة مفادها كون لعبة الباتل رويال من Epic Games فعلا ما تزال تمتلك قاعدة جماهيرية حتى على جهاز بلايستيشن 5 .


بالإضافة إلى ذلك و من خلال المركز الثاني نسجل حضور للعبة Call of Duty Black Ops Cold War متبوعة بلعبة FIFA 21 ، بالمقابل الحصرية الأولى المتواجدة في القائمة هي Marvel Spider Man Miles Morales و خلفها مباشرة Demon's Souls Remake ما يؤكد أن هذه الأخيرة وجدت أرضية لكي تتميز على جهاز بلايستيشن 5 .


و من دون شك أن هذه التفاصيل تجعل سوني متأكدة من ضرورة العمل على عناوين أخرى من هذا القبيل علما أن هذه الإحصائيات تعود إلى غاية تاريخ 30 سبتمبر الماضي و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة عن قائمتها.

قائمة أكثر الألعاب تمت تجربتها على جهاز بلايستيشن 5 في عامه الأول :

- Fortnite
- Call of Duty : Black Ops Cold War
- FIFA 21
- NBA 2K21
- Assassin's Creed Valhalla
- Destiny 2
- MLB The Show 21
- Marvel's Spider-Man : Miles Morales
- Demon's Souls
- NBA 2K22

google-playkhamsatmostaqltradent