وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار ارتكبت خطأ كارثي بسبب لعبة GTA The Trilogy نسخة PC !

 

روكستار ارتكبت خطأ كارثي بسبب لعبة GTA The Trilogy نسخة PC !

ما تزال المعطيات بشأن لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition و إطلاقها الكارثي ترخي بظلالها وهو ما يمكننا ان نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جاء انطلاقاً من آراء الجماهير الذين قرروا التصعيد تجاه الفريق المطور من خلال استهداف اللعبة على مستوى مواقع مؤشرات المراجعين .


عن طريق توجيه هجوم قنبلة المراجعات كما تحدثنا عن طريق موقعنا بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه هذه الأخيرة يظل أهمها المطالب الكبيرة من طرف المستخدمين الراغبين في استعادة الأموال الخاصة بهم ، قبل دخول على الخط تفاصيل أخرى أكثر صعوبة و تعقيدا بحكم أن الفريق من الواضح أنه ارتكب خطأ جسيم و كارثي للغاية .


و هنا الحديث عن نسخة اللعبة GTA The Trilogy الموجهة إلى الأجهزة البي سي ، بحكم أنه جرى تسريب الكود المصدري للعبة و هو الرمز الأصلي لتطوير اللعبة بالجهاز حيث و انطلاقا من نظرة داخل المنتديات العالمية يمكننا أن نكتشف الكارثة الحقيقية التي وقعت فيها روكستار بسبب الإطلاق الغير موفق بعدما تم الوصول إلى ملفات اللعبة انطلاقاً من منصة Rockstar Launcher .


و التي قبل ذلك كانت سببا في الأيام القليلة الماضية بتسريب أغلب التفاصيل حول اللعبة بداية من قائمة الإنجازات والصور انتهاء بمعلومات فتح الطلب المسبق و تاريخ الإصدار ، والشركة بمعية Take Two و كأنها لا تدري ذلك و لم تتعامل بحزم مع الأمر الشيء الذي جعل هذه الأخيرة و مباشرة بعد إطلاق اللعبة يتم الوصول إلى الرموز المصدرية لكافة العناوين GTA 3 ، GTA Vice ، GTA San Andreas .


و هنا الحديث عن الكود الأصلي لتطوير الثلاثية قبل عشرين عاما ، حيث تم تسريب أغلب التفاصيل و أسرار الشركة المدفونة داخل هذه الرموز المصدرية لعملية تطوير اللعبة و مسألة وقت حتى يتم تناولها من طرف المواقع العالمية و المعطيات التي جاءت فيها .


حتما كارثة حقيقية بالإضافة إلى تأكيد وجود المحتويات الأصلية سواء المقاطع الموسيقية بالإضافة إلى تأكيد وجود ملفات محتوى جنسي +18 سبق لنا الإشارة إليه خلال الفترة السابقة وجميعها أمور تحدث بشكل متسارع ، ما دفع روكستار إلى سحب اللعبة تماما من على منصة Rockstar Launcher بجهاز البي سي دون أي تفاعل مع اللاعبين الغاضبين من القرار و الذين يطلبون فقط استرداد 60 دولار التي تم دفعها لقاء هذه النسخة المحسنة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button