وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشاكل عديدة تلاحق لعبة GTA The Trilogy و إكتشاف وجود محتوى غير لائق +18

 

مشاكل عديدة تلاحق لعبة GTA The Trilogy و إكتشاف وجود محتوى غير لائق +18

لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition يمكن القول أن إطلاقها ، حتى وإن كان جد موفق من حيث الهالة الإعلامية التي رافقت هذه الأخيرة طيلة الأيام القليلة الماضية على أجهزة بلايستيشن و إكسبوكس تم البي سي و نينتندو سويتش .


إلا أن هذا لا يخفي المشاكل الكبيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف اللاعبين بدون استثناء و تسببت بسحب اللعبة بصفة مفاجئة من على متجر خدمة استوديوهات روكستار لجهاز البي سي Rockstar Launcher .


حيث غير معروف الدوافع وراء سحب اللعبة لكن ما كان يقال هو المشاكل التقنية المثيرة التي تتواجد داخل اللعبة جعلت المنصة تسقط بالكامل و يصبح من غير الممكن الوصول إلى ألعاب روكستار المتواجدة فيها ، لكن خلال الساعات القليلة الماضية و عن طريق تقرير مفصل من مجموعة مستخدمين تمت مشاركته من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة .



فقد تبين أن استوديوهات روكستار قد ارتكبت خطأ فادح جدا و جسيم للغاية و هو المتمثل في إلحاق أكواد تطوير المصدرية للعبة GTA San Andreas بمحتوى غير لائق كان متواجد فى النسخة الأصلية من اللعبة على أيام أجهزة بلايستيشن 2 ، و الذي جعل الناشرة Take Two Interactive تدخل في صراعات مع محاكم جنائية قبل سنوات كلفتها خسارة ما يناهز 20 مليون دولار .


و الذي يركز تحديدا على تقديم محتوى جنسي +18 تطلب إعادة إطلاق اللعبة بنسخة جديدة لأجهزة بلايستيشن 2 و البي سي حينها معدلة بالكامل ، لكن الآن و بعد تحليل الرموز الأصلية لتطوير الثلاثية بنسخة الريماستر فقد إستطاع اللاعبين الوصول الى المحتوى الرئيسي السالف الذكر داخل لعبة GTA San Andreas على وجه الخصوص و الذي يعتبر خطأ كارثي فعلا أمام استوديوهات روكستار التي يظل من غير المقبول أن ترتكب هكذا خطأ .


خاصة أنه كان موضوع شكايات من عدة منظمات حقوقية قبل سنوات و الآن ستعيد حتما النقاش عليه الأمر الذي أكد المستخدمين أنه وراء سحب اللعبة بشكل عاجل من أجهزة البي سي ، لكن كما نعلم اللعبة تم كسر حمايتها مسبقا على الجهاز و ملايين من المستخدمين حاليا يجربون هذه النسخة ما يجعلها حقا أمام مشكلة جد معقدة .


إضافة إلى الانتقادات الموجهة من طرف اللاعبين حول جودة الألعاب بالكامل GTA 3 ، GTA Vice City ، GTA San Andreas التي أشرنا إليها خلال الساعات القليلة الماضية على أساس أن مجموعة كبيرة من اللاعبين غاضبين من مستوى اللعبة و كذالك إصرار Take Two على طرحها مقابل 60 دولار و المشاكل من الواضح أنها لن تنتهي في ملاحقة روكستار و لعنة هذه الثلاثية لن تفارقها حتى بعد مضي عشرين عاما.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button