وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 إشاعة : الكشف عن أولى تفاصيل مشروع استوديو Naughty Dog القادم على جهاز PS5 !

 

إشاعة : الكشف عن أولى تفاصيل مشروع استوديو Naughty Dog القادم على جهاز PS5 !

نعلم منذ فترة أن أستوديو Naughty Dog يعمل حاليا على مجموعة من الأوراش داخل الفرق لديه التي قام بتقديمها و منح الفرصة لكل فئة من أجل العمل على مشاريع متنوعة ، حيث يشتغل هذا الأخير في الوقت ذاته على مشروع لعبة عبارة عن تجربة جماعية داخل عالم سلسلة The Last of Us سترى النور قريبا .


لكن في نفس الوقت هذا الأخير يعمل على المزيد من المشاريع الأخرى و هنا الحديث يجرنا إلى المشروع الخاص باللعبة الرئيسية التي يجهز لها بعد عناوين Uncharted و كذلك The Last of Us ، حيث أكد منذ فترة أنه يرغب و متحمس للانطلاق فى مرحلة جديدة و مغامرة أخرى عن طريق أحد العناوين الجديدة تماما عبر جهاز بلايستيشن 5 وهو ما سيكون موضوع نقاش خلال هذا المقال .


بناء على ما طفى على الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية من طرف المسرب RalphsValve الذي أصبح في الفترة الماضية دائم الحضور و التواجد على مستوى الساحة نظير المعطيات التي ينفرد بها .


إلا أن هذا الأخير و انطلاقا من جملة تفاصيل أشار إليها عن طريق تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تحدث كون الفريق المطور الخاص بشركة سوني سيكون حاليا في طور الإعداد لمشروع ضخم قادم ، و الذي لمح له بالمناسبة خلال الفترة السابقة رئيس الأستوديو السيد Neil Druckmann مباشرة بعد عودته من موقع تصوير مسلسل The Last of Us القادم عبر شبكة HBO .


 إذ يتحدث المصدر ذاته عن كون اللعبة المقبلة من طرف الفريق ستكون ربما حسب ما حصل عليه من معطيات مقتبسة من أحداث و أجواء فيلم Moonlight السينمائي ، الذي يتحدث بالأساس عن أحد المؤلفين و مراحل حياته منذ الطفولة إلى غاية البلوغ و يعرض الصعوبات و للتحديات التي عانى منها خاصه على المستوى الجنسي و هو ما قد يكون بصدد استهدافه الفريق المطور .


خاصة و أن توجهه إلى هذا الصنف من العناوين بات واضحاً انطلاقاً من مشروع The Last of Us Part 2 الأخير تخت إدارة Neil Druckmann ، و أكيد لن ننساق وراء هذه التفاصيل حاليا ما دامت عبارة عن إشاعات فقط إلى حين اتضاح الصورة أكثر ، خاصة و أن سوني أكدت منذ أيام قليله فقط أن جهاز بلايستيشن 5 يمتلك حاليا ما يناهز 25 لعبة حصرية جديدة تحت التطوير من ضمنها حوالي 15 لعبة جديدة بالكامل و ربما أحدها هو مشروع أستوديو Naughty Dog القادم.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button