وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور أحد موظفي روكستار يؤكد وجود لعبة Red Dead Redemption 3 تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل..

 

بالصور أحد موظفي روكستار يؤكد وجود لعبة Red Dead Redemption 3 تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل..

من دون شك أن من يشاهد أداء لعبة Red Dead Redemption 2 السابقة و مستواها التقني و كذلك ما جاء فيها من حيث الحبكة القصصية القوي جدا ، لا يمكن سوى أن يتوقع استمرار استوديوهات روكستار في العمل عليها ، خاصة أن تصريحات أغلب المسؤولين كانت تشير إلى كون اللعبة أصبحت أحد العناوين الرئيسية بالنسبة إليهم بجانب سلسلة GTA التي ينتظر جمهورها الجزء الرئيسي القادم GTA 6 و الذي تأخر الكشف عنه منذ سنوات .


لكن وفي هذا الوقت الذي ينتظر أن يتم تسليط الضوء أكثر على مشروع سلسلة GTA ، فقد طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية نقلا عن موقع Comicbook أن أحد المطورين داخل استوديوهات روكستار و إنطلاقا من موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn عبر حسابه الشخصي .


أكد أنه اشتغل على مشروع نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى تحديث Heist للعبة GTA Online بالإضافة إلى الجزء السابق Red Dead Redemption 2 ، إلا أن أكثر ما أثار استغراب الجميع هو إشارة المطور أنه و منذ سنتين تقريبا أي في حدود عام 2019 يشتغل رفقة الفريق على صياغة أولى عناصر أسلوب اللعب للعبة Red Dead Redemption 3 و تحديدا نظام الذكاء الاصطناعي للسيارات والمركبات عبر عالمها .

بالصور أحد موظفي روكستار يؤكد وجود لعبة Red Dead Redemption 3 تحت التطوير و هذه أولى التفاصيل..

في إشارة واضحة أن المشروع منذ عامين تقريبا وهو تحت التطوير في سرية تامة داخل أسوار استوديوهات روكستار التي لا تعلم ما تخطط له لكن الجمهور حاليا يترقب الكشف عن لعبة GTA 6 فإذا بلعبة Red Dead Redemption 3 تخت التطوير ، أكيد نعلم أن هذه الأخيرة تمتلك أسطول من المطورين المبدعين حول جميع أنحاء العالم إلا أن تشتيت الأفكار ريما يؤثر على المشاريع إلا في حالة كانت هذه المعطيات قديمة جداً .


بحكم أنه و خلال عام 2019 أتوقع أن مشروع GTA 6 كان قد اخد مسار سلس على مستوى التطوير و الصياغة بهدف إطلاقه خلال عام 2022 إلا أن الأمور تعقدت و تمت إعادة تطوير اللعبة ، و بالتالي ربما يكون مشروع لعبة Red Dead Redemption 3 قد توقفت عملية صياغته لكن على الأقل سيكون ربح سنتين من العمل في أفق إطلاقه لما لا خلال أقرب وقت ممكن ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذا المشروع و هل تعتقدون أنه سيكون من الجيد تقديمه بسرعة هكذا من طرف روكستار ؟ ننتظر تفاعلكم من خلال قسم التعليقات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button