recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يعيدون احياء طور Undead Nightmare داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بهذه الطريقة..

 اللاعبين يعيدون احياء طور Undead Nightmare داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بهذه الطريقة..

 

اللاعبين يعيدون احياء طور Undead Nightmare داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بهذه الطريقة..

لعل أحد أهم المطالب التي كانت وما تزال تؤرق بال اللاعبين داخل لعبة Red Dead Redemption 2 كان وما يزال هو إمكانية تقديم استوديوهات روكستار لطور اللعبة الزومبي Undead Nightmare داخل لعبة Red Dead Redemption 2 .


خاصة و أنه كان عبارة عن إضافة رائعة داخل الجزء الأول من اللعبة إلا أن هذه الأخيرة كانت واضحة تجاه هذا الطلب بأنه لا يوازي توجهاته من حيث خطة دعم اللعبة بالمحتويات ، و يمكننا أن نشاهد حاليا من خلال فعاليات الهالوين المرعبة داخل طور Red Dead Online مؤخرا مجموعة من المحتويات القريبة من فكرة الطور .



لكن هذا الأخير كان فعلا عبارة عن تجربة منفردة و قائمة بذاتها لذا لا يمكن ابدا مقارنته مع المحتويات التي تتوفر حاليا داخل اللعبة ، لكن هذا الأمر بالمناسبة لم يعد يشكل مشكلة حقيقية بالنسبة للاعبين وهو ما يتيح أمامنا بالنظر لما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما نشر أحد المواقع العالمية .


الذي نقل إلينا أحد الأفكار المتميزة التي أنجزها المستخدمين كل من Dick Hertz وكذلك Eki's عن طريق إعادة تطوير نمط الزومبي الشهير Undead Nightmare داخل لعبة Red Dead Redemption 2 عن طريق تعديل أو مود بنسخة جهاز البي سي التي كانت وما تزال من بين الأرضيات الأساسية لتقديم مجموعة من الأفكار الرائعة في عالم اللعبة .


من ضمنها ما نحن بصدد الحديث عنه حيث يمكننا أن نشاهد تصميم طور الكامل داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بواسطة إستخدام مجموعة من الأساسيات التي ميزت الطور الاصلي بداية من إستخدام مؤثرات بصرية ، مثل الضباب و كذلك تصاميم الزومبي الذين يغزون أغلب مدن عالم اللعبة و تحديدا منطقة New Austin عبر مدن Armadillo و كذا Blackwater .


حيث يظهر في العرض الرسمي كيف أن ساكنة هذه المدن قررت الفرار عبر الجلوس فوق الأسطح الخاصة بالمنازل و البنايات خوفاً من العدوى التي تحول هؤلاء إلى زومبي ، و في حال كنت مهتم بتجربة هذا النمط المعدل يمكن المرور عبر الرابط المباشر من هنا لتثبيته طبعا في حالة ما كنت تمتلك اللعبة على جهاز البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent