وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الجمهور يطالب روكستار باستعادة المال بسبب أخطاء GTA The Trilogy The Definitive Edition !

 

الجمهور يطالب روكستار باستعادة المال بسبب أخطاء GTA The Trilogy The Definitive Edition !

علمنا خلال الأيام القليلة الماضية أن الأمور ربما ستأخذ منعرج خطيرة بالنسبة لأستوديو روكستار الذي كان إطلاقه للعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition خلال اليوم الأول ناجح إلى حد ما .


إلا أن الأمور أخذت منعطف آخر من خلال تجربة اللعبة من طرف مجموعة كبيرة من المستخدمين ، حيث تبين أن اللعبة أولا تعاني من مجموعة مشاكل تقنية تحول دون الحصول على تجربة مستقرة و هنا الحديث عن كوارث نسخة أجهزة البي سي التي كانت كارثة حقيقية من حيث التسريبات و الوصول إلى الكود المصدري للعبة .


 بالإضافة إلى إكتشاف وجود محتويات مخلة داخل الألعاب بالإضافة إلى المشاكل التقنية العديدة التي رافقت نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم نينتندو سويتش خاصة من حيث الأداء ولعل الخطوة التي أقدم عليها الجمهور بتنفيذ هجوم قنبلة المراجعات فعلا له أكثر من دلالة .


على أساس أن هؤلاء غير راضين تماما عن مستوى اللعبة و هو ما يتم نقله خلال الساعات القليلة الماضية من طرف فريق موقع Nintendo Life ، الذي أشار خلال معرض تقريره أن الجماهير حاليا و من خلال ما بتابع الفريق في الموقع رفعت شعارات ومطالب تجاه استوديوهات روكستار بضرورة إعادة المال إلى المستخدمين الرافضين لهذه اللعبة و مستواها المتواضع تقنياً .


مضيفا هذا الأخير أن أكثر الطلبات مسجلة على أجهزة البي سي و نينتندو سويتش تحديدا نظير الأداء الكارثي للعبة و يمكن القوى أن مصائب هذه النسخة لن تنتهي ابدأ منذ إطلاقها ، و نحن بدورنا في الموقع نحاول متابعة و نقريبكم من كل كبيرة و صغيرة مرتبطة بهذا الأمر خاصة و أن التطورات سريعة جدا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button