إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 مخرج سلسلة ألعاب The Last of Us يؤكد انتهاء دوره في المسلسل التلفزيوني القادم !

 

مخرج سلسلة ألعاب The Last of Us يؤكد انتهاء دوره في المسلسل التلفزيوني القادم !

قبل فترة من الوقت كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها هنا على مستوى موقعنا بخصوص المسلسل التلفزيوني القادم لسلسلة ألعاب The Last of Us ، الذي يتم إنتاجه من طرف سوني و شبكة HBO حيث أشرنا أن المنتج Craig Mazin ليس الوحيد المنخرط في هذا المشروع الواعد جدا .


بل كذلك هناك مخرج الألعاب السيد Neil Druckmann داخل استوديو Naughty Dog ، الذي علمنا بعد ذلك أنه سيكون مسؤول عن إخراج بعض الحلقات الأولى من المسلسل التلفزيوني ، وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما قام بنشره المخرج و رئيس استوديو Naughty Dog المعين حديثا في رأس إدارة الأستوديو Neil Druckmann .

مخرج سلسلة ألعاب The Last of Us يؤكد انتهاء دوره في المسلسل التلفزيوني القادم !

حيث ومن خلال التفاصيل الرسمية التي شاركها بالصور على مستوى حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فقد أعلن عن كون دوره فعلا انتهى على مستوى المسلسل التلفزيوني و غادر موقع التصوير بعدما سهر على السير العام لعملية تصوير الحلقات الأولى ، مع العلم أن المسلسل ما يزال في مرحلة الإنتاج و يتواصل تصويره في دولة كندا حالياً .


لكن بالمقابل لا نعلم كم من الوقت تبقى قبل إسدال الستار عليه علما أن أحد الممثلين صرح قبل أيام قليلة فقط من الآن أن المسلسل سيصدر في وقت أقرب من المتوقع و ربما يفاجئ الجمهور كثيرا .


في إشارة أو تلميح أن عملية التصوير تمر في أجواء رائعة جدا و ربما أسرع من المتوقع قبل أن تنضاف المؤشرات من المخرج Neil Druckmann هذا اليوم ، حيث تشير فعلا أن عملية التصوير اقتربت من النهاية و قد نشاهد خلال الأشهر القليلة المقبلة أولى العروض الرسمية الترويجية لهذا المسلسل المنتظر من طرف جمهور السلسلة حيث من المتوقع أن يتم عرضه العام القادم 2022 حصريا على شبكة HBO.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق