أخر الاخبار

مسلسل The Last of Us HBO قد يصدر بصفة رسمية في وقت أقرب من المتوقع !

 مسلسل The Last of Us HBO قد يصدر بصفة رسمية في وقت أقرب من المتوقع !

 

مسلسل The Last of Us HBO قد يصدر بصفة رسمية في وقت أقرب من المتوقع !

سوني خلال الأشهر القليلة الماضية جد متحركة على مستوى نقل أغلب العناوين لديها الحصرية على أجهزة البي سي و في نفس هذا الوقت تعمل على تقديم مجموعة من المنتجات الترفيهية الأخرى و هنا الحديث عن أفلام سينمائية وكذلك مسلسلات تلفزيونية ، الأمر الذي كانت سلسلة The Last of Us مسرحا له عن طريق الإعلان عن مسلسل تلفزيوني قادم خلال المرحلة المقبلة من إنتاج شبكة HBO و الذي كان محور النقاش على موقعنا .


انطلاقاً من مجموعة تفاصيل ومعطيات بخصوص الممثلين و طاقم العمل الخاص به الذي يقف على رأسه كل من المبدع Craig Mazin و كذلك مخرج اللعبة Neil Druckmann بمعية العديد من الوجوه المعروفة على مستوى عالم السينما .


في مقدمتهم الممثل Pedro Pascal في دور البطل Joel تم كذلك الممثلة Bella Ramsey بدور Ellie بالإضافة إلى وجوه أخرى مثل الممثل Gabriel Luna بدور Tommy ، الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تصريحات صحفية لفريق موقع Comicbook ، حينما شاركنا هذا الأخير إعجابه بظروف تصوير المسلسل لغاية اللحظة .


مؤكدا أن العمل يمر في أجواء جد رائعة و بمنسوب مرتفع للغاية علما أن إطلاق المسلسل منتظر خلال تاريخ غير محدد من العام القادم 2022 ،  و هو ما تحدث بشأنه الممثل Gabriel الذي أشار أنه متحمس لكي يشارك الجمهور المزيد من التفاصيل عن أحداث المسلسل مضيفا خلال معرض حديثه أنه في حالة سارت الأمور مثلما متوقع و منتظر قد يصدر هذا الأخير حتى قبل الوقت المحدد له .


و الذي قد يفاجئ الجمهور بصفة عامة و هو ما يطرح عدد أسئلة عن إمكانية قدوم المسلسل مثلا فى مرحلة ما قبل نهاية العام المقبل ؟ خاصة و أن عملية تصوير كافة الحلقات منتظر أن تنتهي خلال أغسطس المقبل حسب تسريبات ضمن الملفات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -