وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رئيس استوديوهات سوني السابق يهنئ إكسبوكس على الإطلاق الناجح للعبة Forza Horizon 5 !

 

رئيس استوديوهات سوني السابق يهنئ إكسبوكس على الإطلاق الناجح للعبة Forza Horizon 5 !

لعبة Forza Horizon 5 ستصدر بعد أيام قليلة فقط من الآن حول العالم و تحديدا في تاريخ 9 نوفمبر الجاري لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، إلا أنه و و قبل الإطلاق العالمي كان الجمهور ممن اشترى نسخة اللعبة المطلقة فرصة تجربتها قبل الجميع لعدة أيام ، حتى أنه صدرت المراجعات الأولى حول اللعبة من طرف المواقع العالمية التي جاءت أكثر من إيجابية .


إذ تم منح اللعبة تقييم 92 من أصل 100 على مؤشر Metacritic كما أنها أصبحت أكثر عنوان من حيث التقييمات على مستوى العالم لعام 2021 ، وهو ما استدعى أن تكون سوني في مقدمة الموجهين لرسائل التهنئة إلى استوديوهات إكسبوكس و القطاع بصفة عامة .


الشيء الذي كانت مايكروسوفت دائما مثالا يحتذى به عندما أطلق سوني العناوين الضخمة لديها على جهاز بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 معا ، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة من طرف السيد شوهي يوشيدا رئيس استوديوهات سوني العالمية السابق و المسؤول الحالي عن قطاع المطورين المستقلين و العلاقات العامة مع مطوري الطرف الثالث .



حيث و انطلاقاً من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رد على منشور السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت ، حينما شارك عبارات التهنئة تجاه الفريق المطور البريطاني Playground Games و اللعبة بصفة عامة التي كان منذ سنوات سابقة يجامل الفريق المطور المتخصص فيها معتبراً أنها من افضل حصريات مايكروسوفت على مستوى أجهزة إكسبوكس.


مضيفا حينها أنه يتمنى مشاهدة لعبة من هذا المستوى على أجهزة بلايستيشن يوما ما و طبعا تظل روح عالية من جانب السيد شوهي يوشيدا لنبذ العنف بين اللاعبين المتعصبين و أن هواية العاب الفيديو موجودة للاستماع بمختلف الألعاب و الأجهزة كيفما كان نوعها.


خاصة أن لعبة Forza Horizon 5 حاليا تعتبر أفضل العناوين تقييما هذا العام و شاهدنا قبل ساعات كم بلغ عدد المستخدمين النشيطين فيها قبل الإطلاق العالمي و كم ستكون قد ربحت مايكروسوفت منها حتى قبل الإصدار العالمي بأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button