وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تسريب فيديو للعبة قادمة من قدماء مطوري سلسلة Battlefield يستعرض رسومات واقعية جدا ، لنشاهد..

 

تسريب فيديو للعبة قادمة من قدماء مطوري سلسلة Battlefield يستعرض رسومات واقعية جدا ، لنشاهد..

قبل سنوات قليلة من الآن أعلن السيد Patrick Söderlund نائب رئيس استوديوهات EA العالمية ، عن خروجه من الشركة بصفة نهائية قصد الانطلاق في مسيرة جديدة بالكامل رفقة مجموعة من مطوري سلسلة Battlefield القدماء ، خاصة أنه كان إلى وقت قريب متمركز في مدينة ستوكهولم السويدية داخل أستوديو DICE الرئيسي .


ما مكنه من متابعة و السهر على تطوير مختلف إصدارات السلسلة السابقة إلى أن قرر الخروج ، و مباشرة بعد ذلك التحق به مجموعة من قدماء مطوري السلسلة خاصة عناوين مثل Battlefield 3 و Battlefield 4 ، حيث أعلن عن تأسيس أستوديو تطوير خاص به يحمل مسمى Embark و الذي يضم حوالي 200 موظف .


إد أعلن قبل فترة ليست بالطويلة عن كونهم منهمكين للعمل على أول مشروع قادم من طرف الأستوديو عبارة عن لعبة تصويب و اكشن من منظور الشخص الأول أقرب من حيث الفكرة إلى سلسلة ألعاب باتل فيلد ، نظير نظام القتال فيها كما أنها عبارة عن تجربة ستدور في المستقبل البعيد .

تسريب فيديو للعبة قادمة من قدماء مطوري سلسلة Battlefield يستعرض رسومات واقعية جدا ، لنشاهد..

إلا أن من بين التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا كون الفريق المطور يستهدف العمل على لعبة تنافسية أكثر بين اللاعبين ذات طابع تعاوني والأهم أنها مجانية بالكامل أما من الناحية التقنية فاللعبة لا تمتلك أي تفاصيل ما عدا بعض الصور التخيلية التي تمت مشاركتها معنا ، و آخرها ما جرى طرحه خلال هذا اليوم من طرف الفريق الذي يقف خلف المشروع .


حينما أكد أن اللعبة ما تزال في مراحل أولية و بعيدة عن الإطلاق حاليا لكن في غمرة هذه التفاصيل طفى على الواجهة إستعراض بالفيديو مسرب من الواضح أنه قديم نوعا ما ، بحكم أنه يظهر أولى تصورات الأفكار المعتمدة داخل هذه اللعبة .



لكن المثير في هذا الفيديو أنه يظهر اللعبة بصريا برسومات غاية في الروعة ، سواء من حيث تنوع البيئات أو المؤثرات البصرية الواقعية جدا في إشارة ربما معناه أن اللعبة تستهدف تحديداً أجهزة الحيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، و أترككم مع العرض المسرب بالفيديو و لا تبخلوا علينا متابعينا برأيكم انطلاقا من قسم التعليقات أسفل المقال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button