أخر الاخبار

الجزء الجديد من سلسلة Mass Effect يشاركنا صورة تكشف عن تفاصيل مثيرة جداً..

 الجزء الجديد من سلسلة Mass Effect يشاركنا صورة تكشف عن تفاصيل مثيرة جداً..

 

الجزء الجديد من سلسلة Mass Effect يشاركنا صورة تكشف عن تفاصيل مثيرة جداً..

خلال السنوات القليلة الماضية حضور سلسلة Mass Effect كان دائم التواجد سواء من خلال الإصدارات الرئيسية ، في شخص عنوان Mass Effect Andromeda الذي كان أقل من المتوقع من حيث الجودة بصفة عامة و كذلك الأفكار المعتمدة فيه .


إلا أن السلسلة عادت بقوة خلال العام الماضي عن طريق إعادة إحياء العناوين الكلاسيكية و الرئيسية منها ، حيث عادت من خلال تجميعة ريماستر بعنوان Mass Effect Legendary Edition .



و التي كانت خطوة من إيجابية في درب إعادة الثقة إلى الجمهور الغاضب بعد الإصدار الرئيسي الأخير لكن هذه الأخيرة قبل عام من الآن ، أعلن استوديو Bioware أنه بصدد التجهيز لمشروع آخر منها و المنتظر أن يتوفر خلال السنوات القليلة المقبلة .


حيث و انطلاقا من إعلان ضمن فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards السنوي فقد كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور لكي يشاركنا أول التفاصيل عن العنوان القادم من السلسلة ، و الذي لم نحصل سوى على استعراض تشويقي لعالمه فقط ، إلى غاية الساعات القليلة الماضية على خلفية حدث يوم N7 السنوي الذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من المعطيات حول السلسلة سنويا .


إد تم استغلال الفرصة من أجل الكشف على صورة جديدة عبارة عن منشور أول من داخل اللعبة المقبلة و الذي يطلعنا على مركبة فضائية في كوكب مهجور كما هو موضح ، كما نلمح أربعة شخصيات أمامها و عند التركيز فيها يظهر أن من بين الشخصيات هناك تواجد لأحد أفراد شعب Krogan القادمين من كوكب Tuchanka .


إد يظهر هؤلاء جميعهم متجهين صوب فوهة غريبة جداً و يمكن الحصول على تفاصيل من خلال تحليل أعضاء موقع منتدى Reddit بشكل أعمق من هنا ، مع التذكير أن إطلاق اللعبة الجديدة غير محدد موعده لكنها بكل تأكيد قادمة فقط و حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-