وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Call of Duty Vanguard تحقق أضعف إطلاق خلال 14 عام و أرقام متواضعة بعد أسبوعها الأول !

 

لعبة Call of Duty Vanguard تحقق أضعف إطلاق خلال 14 عام و أرقام متواضعة بعد أسبوعها الأول !

لعبة Call of Duty Vanguard كنا نمني النفس بالحصول على تجربتها في موقعنا و محاولة تقديم رأينا عنها إنطلاقا من مراجعة شاملة ، إلى أن حواجز تقنية حالت دون التمكن من تجربة اللعبة للأسف و ما زلنا نحاول العمل على حل هذه المشكلة بهدف القدرة على تجربتها و تقديم المراجعة .


لكن في هذا الوقت و كما نعلم اللعبة متوفرة حول العالم و مجموعة كبيرة من اللاعبين حصلوا عليها في أفق الإطلاع على ما تعد به هذه الأخيرة خلال جزئها الجديد ، و الذي يظل من خلال نظرة عن التقييمات من المواقع العالمية فقد كان مشجع للغاية بالمقارنة مع الإصدار الخاص بالعام الماضي Black Ops Cold War ، لكن من حيث المبيعات فقد كان نوعا ما أقل من المتوقع .


بحكم أنه و نقلا عن تقرير من موقع GI. biz المتخصص في استعراض بياناتك المبيعات على مستوى أسواق بريطانيا ، فقد اطلعنا هذا الأخير على مجموعة من المعطيات حول مبيعات اللعبة خلال أول أسبوع لها في الأراضي البريطانية ، التي أكد أنها جاءت أقل من المتوقع حيث انخفضت المبيعات لنسخة المتاجر بنسبة 40% .


بالمقابل عرفت المبيعات الرقمية هي الأخرى انخفاض حاد جدا هو الأول من نوعه في تاريخ السلسلة التي عرفت إنخفاض منسوب المبيعات خلال أول أسبوع ، بالمقارنة مع عناوين خلال السنوات القليلة الماضية بنسبة 200% و هنا الحديث عن مقارنة بين إصدارات مثل Call of Duty Ghosts و Infinite Warfare التي تظل على الرغم من ذلك أكثر العناوين التي حققت إيرادات في الأسواق البريطانية .


و على الرغم من إطلاق الجزء الجديد في أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون رفقة نسخة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و البي سي إلا أن هذا لم يجنب أكتفيجين تحقيق هذه الخسارة الفادحة بعد أول أسابيع إطلاق اللعبة ، لكن التقرير يضيف أن هذه الأرقام لم تؤثر على مركز اللعبة من حيث طابور المقدمة في المبيعات البريطانية للألعاب بحكم أنها ما تزال تحتل المركز الثاني لكن الفرق بينها و بين المركز الأول كبير جدا الذي تسيطر عليه لعبة FIFA 22 .


كما أن التقرير يتوقع أن تتخلى لعبة Call of Duty Vanguard على مركزها الثاني خلال الأسابيع القليلة المقبلة خاصة أن الجمهور يستعد للانتقال إلى تجربة لعبة Battlefield 2042 و كذلك Halo Infinite حيث تظل هذه العناوين مرشحة بقوة لكي تنافس على المراكز الأولى لمبيعات الألعاب في بريطانيا و هو ما يجب علينا أن نتابع عن قرب.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button