أخر الاخبار

هذه أولى تقييمات المواقع العالمية للعبة Battlefield 2042 ، هل كانت بمستوى التوقعات !

 هذه أولى تقييمات المواقع العالمية للعبة Battlefield 2042 ، هل كانت بمستوى التوقعات !

 

هذه أولى تقييمات المواقع العالمية للعبة Battlefield 2042 ، هل كانت بمستوى التوقعات !

خلال هذا الشهر الموعد بالنسبة اللاعبين من دون شك مضمون مع مجموعة من العناوين و الاصدارات المنتظرة منذ فترة طويلة ، و لعل أبرزها من دون شك هو عنوان Battlefield 2042 الذي يمثل عودة سلسلة ألعاب الأكشن و الحروب الشاملة إلى الواجهة .


خاصة أنه غياب طال منذ سنوات و الجمهور يترقب أولى التفاصيل عن هذا المشروع الذي حاولنا في موقعنا خلال الأسابيع و الأشهر القليلة الماضية التكثيف من الخرجات الإعلامية المرتبطة به ، حتى يتسنى لنا تقريبكم من كل كبيرة و صغيرة متعلقة باللعبة و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية .


بحكم أنه و كما هو معلوم خلال تاريخ 12 نوفمبر الحالي سيتم فسح المجال أمام أغلب المستخدمين لتجربة اللعبة بصفة رسمية عن طريق نسختها المطلقة لأول مرة و كذلك بالنسبة المنخرطين في خدمات EA Play و كذلك Xbox Game Pass Ultimate .


حيث ستتيح هذه الأخيرة حوالي عشرة ساعات متواصلة من اللعب داخل أطوارها ، و بالتالي كان من المنتظر أن تتوفر المراجعات الخاصة باللعبة منذ لحظات و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما تم رصده عن طريق مواقع عالمية مثل مؤشر Metacritic الذي منح اللعبة إلى حدود اللحظة ما يناهز 81 من أصل 100 كمتوسط تقييمات في حين أنه على موقع Opencritic جاء متوسط التقييمات في حدود 85 من اصل 100 الى حدود كتابة هذه الأسطر .


و من المتوقع أن تعرف خلال الساعات القليلة الماضية المقبلة المزيد من التطورات مع إصدار كافة المراجعات من مختلف المواقع العالمية المعتمدة ، حيث أجمع هؤلاء النقاد إلى حدود اللحظة على أساس أن محتواها فعلا ضخم جدا و أن فكرة منصة Battlefield Portal تظل مبتكرة للغاية و أكيد المزيد من المعطيات ينتظر الحصول عليها خلال الفترة المقبلة من دون شك ما يجعلنا نتابع كل كبيرة و صغيرة مرتبطة بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-