recent
أخبار ساخنة

تسريبات ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

 تسريبات ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

 

تسريب ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

طبعا بما أن لعبة Battlefield 2042 لا يفصلنا سوى القليل عن إطلاقها فقد كان من المتوقع أن تستمر التفاصيل المرتبطة بها في الخروج تباعاً ، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما شاركه معنا أحد المستخدمين و ليس المطورين هذه المرة .


بحكم أنه خلال الأيام القليلة الفارطة كانت المعطيات المتعلقة باللعبة جميعها رسمية من داخل الفريق المطور بمعية الناشرة الأمريكية EA ، التي اطلعتنا على مجموعة من المعطيات المهمة بخصوص اللعبة على سبيل المثال محتوى اللعبة العام و نظرة عن مختلف الأطوار و الفئات التي تأتي داخل اللعبة مثل نمط Battlefield Portal .


الذي سيكون بمثابة منصة قائمة بذاتها وهو ما حاولنا أن نقدم لكم نظرة شاملة عنه في موقعنا قبل أن تتواصل المعطيات بخصوص اللعبة ، انطلاقاً من خروج إعلامي كشف خلاله الفريق المطور عن مستقبل دعم اللعبة و كذلك مميزات نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


إلا أن المعطيات الجديدة لهذا اليوم قادمة من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit ز الذي استطاع أن يشاركنا مجموعة من الصور داخل اللعبة ، بعدما نجح فى تشغيلها قبل الجميع حيث و على اثر خطأ فني بنسخة جهاز اكسبوكس ون استطاع الولوج إلى اللعبة و اللعب رفقة شخصيات الذكاء الاصطناعي Bots .

تسريب ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

تسريب ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

تسريب ضخمة للعبة Battlefield 2042 تكشف عن قوائم الأسلحة و المزيد..

و من هذا المنطلق استغل الفرصة لكي يتيح أمامنا المزيد من المعطيات المثيرة حول اللعبة من قبيل قائمة الأسلحة على مستوى نمط All Out Warfare الذي يأتي بقائمة محدودة جدا ، تضم حوالي 22 سلاحا و لا نعلم هل ستتم إضافة المزيد من الأسلحة الأخرى داخل اللعبة من بعد إطلاقها أم لا ؟ 


لكن هذه القائمة جاءت مخيبة للغاية بالنسبة الجمهور نظير أنها متواضعة من حيث العدد ، خاصة أن بعض الفئات لا تتعدى الأسلحة فيها اثنين فقط مثل قائمة LMG بالإضافة إلى محدودية الخيارات على مستوى قائمة Assault Rifles و القناصة أيضا ، إد من الواضح أن الفريق يعول على المحتويات الأخرى في اللعبة مثل منصة Battlefield Portal التي من المنتظر أن توفر قاعدة اختيارات تصل إلى غاية 75 سلاح من بين كافة إصدارات السلسلة السابقة .


و أكيد بالنسخة النهائية ربما تصبح الأمور واضحة أكثر في هذا الشأن أما حاليا أترككم لتأمل هذه الصور المسربة من داخل اللعبة مع الإشارة أنها ستكون متاحة للتجربة لمدة عشرة ساعات بالمجان لكافة المنخرطين في خدمة EA Play و Xbox Game Pass Ultimate ابتداء من تاريخ 12 نوفمبر الحالي ، و نفس الشيء بالنسبة لمن طلب مسبقا النسخة المطلقة من اللعبة على أن تصدر حول العالم لكل من أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي في موعد 19 نوفمبر.

google-playkhamsatmostaqltradent