إشاعة : لعبة GTA 4 قادمة أيضا بنسخة ريماستر محسنة في هذا الموعد..

أخر الاخبار

إشاعة : لعبة GTA 4 قادمة أيضا بنسخة ريماستر محسنة في هذا الموعد..

 إشاعة : لعبة GTA 4 قادمة أيضا بنسخة ريماستر محسنة في هذا الموعد..

 

إشاعة : لعبة GTA 4 قادمة أيضا بنسخة ريماستر محسنة في هذا الموعد..

يبدو أن استوديوهات روكستار غير مستعجلة على مستوى منسوب الإصدارات الجديدة القادمة من طرفها ، بحكم أن آخر عنوان كان هو لعبة Red Dead Redemption 2 التي تطلبت سنوات من التطوير قبل أن تصبح جاهزة .


لكن بالمقابل الجمهور خلال الفترة الماضية يتحدث عن رغبتها بالحصول على الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة GTA خاصة أن هذه الأخيرة تأخرت كثيرا عن ما كان مقررا لها بالعادة من طرف استوديوهات روكستار ، حيث باتت هذه الأخيرة تبحث عن إطالة عمر لعبة GTA 5 من خلال توفيرها على مجموعة من الأجهزة كما هو الشأن خلال المرحلة المقبلة عن طريق إطلاقها بأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لكن ماذا بعد ؟ 


الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة سيكون على موعد أيضا مع عنوان GTA The Trilogy The Definitive Edition المنتظر هو الآخر منذ سنوات فعلا نظير ما قدمت هذه الثلاثية التي تضم إصدارات في شخص GTA 3 و كذلك GTA Vice City تم GTA San Andreas .


حيث ستكون خطوة موفقة بالنظر لآراء اللاعبين لكن على ما يبدو أن استوديوهات روكستار غير مستعدة على التوقف إلى غاية هذه النقطة بالتحديد ، بحكم أنه و انطلاقا من مجموعة تفاصيل طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من طرف المسرب المعروف RalphsValve .



فقد أشار هذا الأخير أن لعبة GTA 4 هي الأخرى في طريقها للحصول على نسخة ريماستر محسنة وهي التي كانت قد ظهرت عنها تسريبات قبل عام من الآن ، على أساس أنها قادمة بنسخة كاملة تضم في صفوفها كافة المحتويات الإضافية التي صدرت .


و هو ما يسير في طريقه المصدر ذاته خلال اللحظات الماضية مع تأكيده أن اللعبة ستتوفر تواليا على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي خلال عام 2023 ، بالإضافة إلى التوسعة الإضافية Episodes From Liberty City و من هنا نستنتج أن روكستار تبحث جادا عن ربح الوقت أكثر من خلال مشاريع من هذا القبيل إلى غاية عام 2025 .



الذي سيكون بنسبة كبيرة موعد إطلاق الجزء الجديد GTA 6 لكن عموما عنوان GTA 4 في حالة إطلاقه بنسخة ريماستر و لو فقط بطور القصة فهو يظل مم بين العناوين الكلاسيكية الرائعة و العديد من جمهور السلسلة الحالي لم تكن أمامه فرصة تجربته ما يجعله حقا إضافة أكثر من رائعة في حالة الإعلان عنه رسميا بالطبع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -