أخر الاخبار

إشاعة : مشروع سلسلة Sonic القادم عبارة عن عالم مفتوح و تسجيل عنوانه النهائي !

 إشاعة : مشروع سلسلة Sonic القادم عبارة عن عالم مفتوح و تسجيل عنوانه النهائي !

 

إشاعة : مشروع سلسلة Sonic القادم عبارة عن عالم مفتوح و تسجيل عنوانه النهائي !

التفاصيل عن سلسلة العاب سونيك Sonic في موقعنا مضى عنها الكثير من الوقف بحكم أنه منذ سنوات خلت لم نعد نغطي التفاصيل المرتبطة بهذه السلسلة المتميزة ، و التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم .


إلا أنه هنا في المنطقة العربية لاحظنا خلال السنوات الماضية أن اللاعبين فعلا غير مهتمين بالأخبار المتعلقة بها ، لهذا ارتأينا إلى عدم الإشارة في موقعتا إلى التفاصيل المرتبطة لها ما عدا في حالة وجود إعلانات جديدة .


وهو ما نعود إلى تغطيته بحكم أنه و خلال الأشهر القليلة الماضية ضمن حدث الاحتفال السنوي بالسلسلة تم الكشف عن مجموعة من المشاريع على مستوى عالم الألعاب قادمة تجاه شخصية القنفد الازرق ، و الذي أعلن عن مشروع أول موجه في شخص عنوان Sonic Colors Ultimate تم هناك عنوان آخر في طريقه إلينا عبارة عن مشروع ضخم تحت التطوير منذ سنوات لدى استوديوهات SEGA .



و الذي ظهرت معطيات حينها أنه بعنوان Sonic Rangers لكن الحقائق سرعان ما تم الكشف عنها خلال اللحظات القليلة الماضية بحكم أنه و خلال تاريخ 17 اكتوبر الماضي أولا ظهرت تسريبات على مستوى موقع منتدى Reddit من جانب أحد المسربين ، الذي أشار أن عنوان Sonic القادم سيكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح أقرب إلى أسلوب لعبة The Legend of Zelda Breath of the Wild .


قبل أن يضيف كون عنوانها حدد في Sonic Frontiers و هو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جاء عند تسجيل الفريق المطور لهذا العنوان في اليابان .


و الذي يظهر أمامنا على مستوى تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر في إشارة واضحة أن التسريبات من هذا المصدر كانت صحيحة بالكامل و فقط مسألة وقت حتى نحصل على التفاصيل النهائية ، خاصة أن اللعبة تتوجه هذه المرة إلى أسلوب مختلف تماما و متجدد على جمهورها حيث من المنتظر إطلاق هذا العنوان الحديظ كما جاء في الإعلان الأصلي خلال عام 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-