recent
أخبار ساخنة

سوني تخسر رسميا الحقوق الكاملة لأحد حصريات جهاز بلايستيشن 4 !

 سوني تخسر رسميا الحقوق الكاملة لأحد حصريات جهاز بلايستيشن 4 !

 

سوني تخسر رسميا الحقوق الكاملة لأحد حصريات جهاز بلايستيشن 4 !

قبل سنوات من الآن كانت سوني تحاول تعزيز صفوف جهاز بلايستيشن 4 بمجموعة كبيرة من الإصدارات المتنوعة ، و التي تهدف بواسطتها إلى منح المستخدمين مجموعة من التجارب المتنوعة و المختلفة على الجهاز إطلاقا ، وهو ما توفقت في البعض منها و فشلت في البعض الآخر و خلال هذا المقال نتحدث تحديدا على أحد العناوين التي فشلت في تقديم التجربة المنتظرة منها .


و  هي لعبة The Tomorrow Children من أستوديو التطوير الياباني Q-Games الذي كانت تراهن عليه سوني كثيراً من أجل تقديم لعبة تحاول من خلالها أن تنافس لعبة Minecraft ، أو أن تحاول على الأقل كسب قاعدة جماهيرية إلا أن التجربة كانت فاشلة بكل المقاييس حيث تم إطلاق اللعبة أولا عن طريق نسخة مدفوعة على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2016 .

سوني تخسر رسميا الحقوق الكاملة لأحد حصريات جهاز بلايستيشن 4 !

إلا أنها سرعان ما تراجعت عن نظامها و قامت بتحويلها إلى لعبة مجانية بنظام Free to Play ، قبل أن تعلن عن إغلاق خوادمها بعد ذلك بعام تقريبا نظرا لقلة المستخدمين ز الدعم الموجه لها و من تم سحب اللعبة على الإطلاق و شخصيا كانت لي تجربة داخل عالمها و كانت فعلا جديرة بالتجربة و لو أنها من حيث الفكرة لم تكن واضحة إلى غاية مرور بعض الوقت .


خاصة أن من يقف ورائها هو المبدع Dylan Cuthbert الذي أعلن خلال الفترة السابقة أنه و بسبب طلبات الجمهور على جهاز البي سي أراد استعادة حقوق اللعبة من سوني ما دامت هي من كانت تمول المشروع في البداية على جهاز بلايستيشن 4 .


لكن حسب قول المطور فهذه الأخيرة توقفت عن دعم اللعبة منذ إغلاق الخوادم قبل سنوات من الآن و يرغب من جهته إعادة إحياء اللعبة بنسخة موجهة إلى البي سي ، الأمر الذي وافقت عنه سوني بدون تردد حيث فوضت لهذا الأخير التصرف بحرية مطلقة بكامل حقوق العنوان و بهذه المناسبة توجه بعبارات الشكر و الامتنان لشركة سوني و قطاع بلايستيشن على دعم الفكرة منذ البداية .


و أنه يرغب بخوض تجربة جديدة في عالم هذه الأخيرة لكن هذه المرة على أجهزة البي سي فقط و بالتالي جهاز بلايستيشن 4 يخسر حقوق أحد الحصريات التي كان من المتوقع أن تعزز مكتبة الجهاز قبل السقوط نظير عدم اهتمام الجمهور.

google-playkhamsatmostaqltradent