recent
أخبار ساخنة

أستوديو Rockstar North يؤكد أن سلسلة GTA ما تزال مجرد في البداية و هذا ما يعد به في المستقبل..

 أستوديو Rockstar North يؤكد أن سلسلة GTA ما تزال مجرد في البداية و هذا ما يعد به في المستقبل..

 

أستوديو Rockstar North يؤكد أن سلسلة GTA ما تزال مجرد في البداية و هذا ما يعد به في المستقبل..

مؤخرا استوديوهات روكستار تحتفل بمرور عشرين سنة عن إطلاق لعبة GTA 3 التي تعتبر من بين العناوين التي غيرت الكثير على مستوى صناعة الألعاب إطلاقا ، بحكم أنها كانت أول مرور للسلسلة من نظام 2D إلى غاية 3D وهو ما جعل مجموعة من العناوين تسلك نفس الطريق تماما و كانت البداية الموفقة أمامها لسنوات من النجاح على الإطلاق .


لكن هذه الأخيرة و طيلة السنوات الماضية أصبحت بلا شك مرتبطة كثيرا بعنوان GTA 5 الذي يعتبر أكثر عنوان ترفيهي تحقيقا للمداخيل على مستوى التاريخ .


ما يجعل الأنظار دائما متجهة صوب السلسلة و هو ما عاد النقاش بخصوصه خلال الفترة الماضية ، على خلفية مقابلة صحفية مطولة بين كل من السيد Aaron Garbut المدير الفني داخل أستوديو Rockstar North وفريق موقع Press Start للحديث عن تاريخ السلسلة بمناسبة مرور 20 عاما عن إطلاق لعبة GTA 3 لأول مرة .


حيث و من خلال معرض كلامه تطرق لمجموعة من الحقائق التاريخية حول اللعبة و كيف أنهم في البداية تم التنقيص منهم خلال عرض تقني أول من نوعه للعبة ضمن فعاليات معرض E3 قبل سنوات و الذي كان بمثابة كابوس حقيقي لديهم .


ما جعل الاستوديو يقطع تماما مع هذا الحدث العالمي مضيفا أنه اللعبة بعد ذلك اسكتت أفواه مجموعة من المبرمجين الذين كانوا يعتبرون من تخطط له استوديوهات روكستار ضرب من الجنون حتى أصبحت هذه الأخيرة قاطرة العاب العالم المفتوح ، مشيرا أنه حتى مع ما تحقق الى غاية اللحظة من خلال السلسلة إلا أنهم يرون المزيد قادم في المستقبل و أنهم لتوهم ببداية الطريق .


في إشارة للحديث عن مستقبلها و تحديدا عنوان GTA 6 المنتظر حيث اكتفى بالقول أن السلسلة بصفة عامة ما تزال في بداياتها و هم بعيدين تماما عن تحقيق ما يطمحون له منذ سنوات مع العلم أن المتحدث هو إسم بارز و كان يعتبر بمثابة الدراع الأيمن لكل من سام هاوسر و دان هاوسر بالإضافة إلى Leslie Benzies خلال عملية تطوير جزء GTA 5 .


و بالتالي يمتلك خلفية كبيرة على تاريخ السلسبة و له دراية على مجموعة من التفاصيل ما يؤكد أن روكستار غير مستعدة إطلاقا على التخلي عن السلسلة و أكيد الجزء المقبل GTA 6 من الممكن أن يحقق قفزة نوعية على كافة الأصعدة.

google-playkhamsatmostaqltradent