recent
أخبار ساخنة

لعبة Gran Turismo 7 تستعرض خاصية التعديل على السيارات في فيديو جديد ، لنشاهد..

 لعبة Gran Turismo 7 تستعرض خاصية التعديل على السيارات في فيديو جديد ، لنشاهد..

 

لعبة Gran Turismo 7 تستعرض خاصية التعديل على السيارات في فيديو جديد ، لنشاهد..

تواصل لعبة Gran Turismo 7 سلسلة الخرجات الإعلامية في الفترة القصيرة الماضية ، حيث أصبحت من الواضح أنها نشطة على مستوى مد الجمهور بالمزيد من المعطيات والمعلومات الأساسية حول محتوى اللعبة المنتظرة بصفة عامة وهو ما سبق لنا التطرق له خلال الأسابيع القليلة الماضية .


حينما كانت أمامنا الفرصة الحديث بشكل شامل عن كمية المحتويات التي تأتي مع اللعبة بداية من الأطوار الرئيسية المؤكد حضورها و كذلك عدد السيارات التي تعزز عالمها .


قبل أن يمر الفريق المطور Polyphony Digital بقيادة المبدع الياباني السيد Kazunori Yamauchi للحديث خلال فيديو جديد تم الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية ، لكي يطلعنا على نظام تخصيص السيارات و التعديل عليها من حيث الشكل و هو النظام الذي تم الاعتماد عليه خلال الجزء السابق Gran Turismo Sport .



و يعود في الجزء الجديد Gran Turismo 7 بشكل مختلف نظير كمية التعديلات المتاحة و عمق التخصيص على مستوى تصاميم السيارات و إمكانية إضافة و التعديل عليها بشكل جد عميق كما هو موضح انطلاقاً من الاستعراض بالفيديو ، و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية أمامنا لاكتشاف ما تعد به اللعبة على هذا النطاق أساسا .


في إشارة مفادها أن الجزء الجديد المنتظر لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فعلا قادم لكي يرضي كافة جمهور السلسلة و هو ما يجب أن تترقب الحصول على معطيات أكثر بخصوصه حول أسلوب اللعب تحديدا قبل الإطلاق العالمي بتاريخ 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، مع العلم أن الطلب المسبق قد تم فتحه منذ فترة للعبة و يمكن الحصول على مكافأة عديدة حصرية كما نشارككم من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent