recent
أخبار ساخنة

رسمياً اعلان تأجيل إطلاق لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 إلى عام 2023 لهذا السبب..

 رسمياً اعلان تأجيل إطلاق لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 إلى عام 2023 لهذا السبب..

 

رسمياً اعلان تأجيل إطلاق لعبة Overwatch 2 و Diablo 4 إلى عام 2023 لهذا السبب..

الأخبار بخصوص عناوين استوديوهات Blizzard مؤخرا غايبة تماما و لا يمكن الحصول على ما يشفي غليل المتتبعين ، و هو ما كان فعلا ينذر بقدوم معلومات نوعاً ما غير ايجابية بخصوص مجموعة من المشاريع تقبع تحت التطوير و المتواجدة حالياً داخل دواليب الأستوديو و هنا الحديث عن إصدار Overwatch 2 وكذلك مشروع Diablo 4 المنتظر .


حيث كان هؤلاء قد استفادوا من تأجيل في مرحلة سابقة على جميع الأجهزة إلى غاية عام 2022 القادم ، إلا أنه و من خلال التقرير المالي لشركة أكتفيجين للربع الثاني من السنة المالية الحالية نقلا عن موقع VGC فقد جاءت التفاصيل نوعا مفاجئة حسب ما شاركت مع المستثمرين .


حينما أعلنت هذه الأخيرة بصفة رسمية عن خطوتها بتأجيل إطلاق العناوين الأضخم القادمة من طرفها خلال العام المقبل إلى غاية عام 2023 ، وذلك لأسباب مرتبطة أساسا برغبة المطورين أخذ الوقت الكافي للعمل على الألعاب معا و محاولة الوصول الى الجودة المنتظرة منها بالنظر بحكم الانتظارات من جانب اللاعبين .


وفي هذا الصدد أكد المدير المالي لدى استوديوهات Blizzard أنهم على علم بحجم الأرباح التي كان من الممكن أن تحققها هذه العناوين في حالة إطلاقها خلال العام القادم لكن هناك شيء أهم من ذلك .


بحيث يعلمون مكانة هذه السلاسل و حجم انتظارات اللاعبين لها و لهذا الغرض أرادوا رفع سقف الجودة على مستوى عالي حتى تستفيد الألعاب معا أولا من قدرات أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، بالإضافة إلى منح المطورين متسع كافي من الوقت للعمل على اللعبتين معا و الحفاظ على مكتسبات تحققت في الماضي القريب .


خصوصا بالنسبة للعبة Overwatch 2 التي من المرجح أن فكرة الجزء الثاني تمت إعادة النظر فيها تماما و قد تصدر على شكل جزء ثاني فرعي تماما و لا صلة بينه و بين الجزء الأول.

google-playkhamsatmostaqltradent