أخر الاخبار

لعبة Overwatch 2 تتلقى ضربة قوية بعد تأكيد مغادرة المنتج التنفيذي و أستوديو Blizzard يطمئن اللاعبين !

 لعبة Overwatch 2 تتلقى ضربة قوية بعد تأكيد مغادرة المنتج التنفيذي و أستوديو Blizzard يطمئن اللاعبين

 

لعبة Overwatch 2 تتلقى ضربة قوية بعد تأكيد مغادرة المنتج التنفيذي و أستوديو Blizzard يطمئن اللاعبين

في خضم جلسات المحاكمة في ولاية كاليفورنيا بين أكتفيجين و المدعي العام نظير التهم التي تواجهها هذه الأخيرة بسبب ظروف الإشتغال الغير صحية و كذلك إتهامات خطيرة جدا تصل إلى غاية التحرش الجنسي على الموظفين داخلها فقد تلقت خلال الساعات القليلة الماضية ضربة قوية جدا .

 

و ذلك على خلفية ما شاركه معنا موقع Bloomberg الذي أفاد وفق المعطيات التي تحصل عليها من مصادر خاصة أن السيد Chako Sonny المنتج التنفيذي لمشروع لعبة Overwatch 2 القادمة وكذلك للعبة Overwatch الجزء الأول حيث كان يشتغل دور مراقب عام للعبة قد قرر مغادرة أستوديو Blizzard بصفة نهائية دون توضيح الأسباب وراء اتخاذ هذه الخطوة الغريبة جدا .

 

إد لن تمر سوى أشهر قليلة فقط من الآن على إعلان الأستوديو مغادرة السيد Jeff Kaplan مخرج السلسلة و الجزء القادم الذي أكد أن استكمال المشروع تم إسناد تكملته للسيد Aaron Keller إلا أن خروج هذه المرة للمنتج Chako Sonny له أثر كبير و خطير على اللعبة بحكم أن دوره مهم للغاية بالنسبة للمشروع .

 

وهو ما خرجت عدة إشارات بسببه من داخل الاستوديو بهدف طمئنت اللاعبين حول مستوى اللعبة و جودة هذه الأخيرة على لسان تصريحاته صحفية من طرف المتحدث الرسمي باسم الأستوديو ، الذي أشار خلال معرض كلامه أن خروج Chako Sonny لن يؤثر على اللعبة المنتظرة من طرف الجمهور لأسباب متعددة من أهمها أن دوره انتهى تقريباً منذ فترة طويلة جدا و المرحلة المقبلة أصبحت اللعبة فيها مكتملة الصفوف مع تبقي بعض الرتوشات فقط .

 

مجددا تأكيد الأستوديو أن التفاصيل المقبلة حول اللعبة ستتوفر خلال نهاية الأسبوع الجاري ضمن فعاليات منافسات مباريات البلاي أوف لبطولة Overwatch League التي تضم فقط الفرق المحترفة و هو ما سنحاول متابعته عن قرب حتى نتيح لكم نظرة شاملة عن كافة الإعلانات بخصوص اللعبة أول بأول خاصة بعد الضربة القوية التي وجهت لها منذ لحظات ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-