recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Overwatch يعلن مغادرته Blizzard بعد عشرين عاماً من الخدمة..

 مخرج لعبة Overwatch يعلن مغادرته Blizzard بعد عشرين عاماً من الخدمة

 

مخرج لعبة Overwatch يعلن مغادرته Blizzard بعد عشرين عاماً من الخدمة

يمكن القول إنه يوم غير سعيد على الإطلاق بالنسبة لمحبي لعبة Overwatch التي صدرت خلال العام 2016 و كانت فعلا طفرة نوعية من حيث الألعاب التنافسية إلى يومنا هذا و كان ورائها السيد Jeff Kaplan المخرج لدى استوديوهات Blizzard حيث يعتبر من بين الوجوه المتميزة و التي طبعت تاريخ هذه اللعبة كثيرا .

 

بحكم أنه كان دائم التواجد كواجهة إعلامية لأخبار و جديد السلسلة ككل و هو ما جعل الجمهور دون حد سواء متحمس لمستقبل السلسلة عن طريق جزء ثاني منتظر خلال المرحلة المقبلة ، إلا أنه لن يستكمل العمل عليه لغاية الأسف من جانب Jeff Kaplan بحكم أنه وإنطلاقا من التفاصيل التي تمت مشاركتها مهما من جانب هذا الأخير قبل ساعات من الأن فقد كشف عن خبر مفاده مغادرته استوديوهات بيلزارد بصفة نهائية بعد عشرين عاماً من الخدمة داخل هذه الشركة .

 

حيث كانت بدايته عن طريق عنوان Warcraft 3 Reign of Chaos وكذلك World of Warcraft قبل أن يتقلد مهام العمل على مشروع لعبة Titan التي كانت ستتيح تجربة لنظام MMO قبل أن يتم تحويل المشروع بالكامل إلى Overwatch و تعرف النجاح الكبير و المنقطع النظير .

 

سواء من خلال البطولات العالمية و كذلك الشهرة الواسعة حتى أنها استطاعت التتويج بلقب لعبة السنة خلال عام 2016 ما يؤكد جودتها و دعمها الكبير المتواصل إلى غاية اليوم ، السيد Jeff Kaplan يغادر اليوم قارب السلسلة و مشروع الجزء الثاني الذي كان يركز من خلاله على تجربة تعاونبة أكثر و السلسلة في أفضل حال ممكنة حيث و إنطلاقاً من رسالة موجهة إلى الجمهور و اللاعبين دون حد سواء شكر الجميع على الدعم المتواصل .

 

مؤكدا أنه يتمنى أن يتم دعم الفريق دائما حتى ما بعد مرحلته واعدا الجميع بأن مشروع لعبة Overwatch 2 حاليا في أيدي آمنة بعدما تم إسناده للسيد Aaron Keller الذي كان يشتغل في منصب المساعد الأول ضمن إدارة مشروع لعبة Overwatch .

 

ما يعني أنه يمتلك ما يكفي من الخبرة حتى يساهم في تقديم ما ينتظره جمهور اللعبة في الجزء المقبل و لغاية اللحظة لم يتم الكشف عن وجهة السيد Jeff Kaplan المقبلة الذي يظل من الوجوه المخضرمة على مستوى الصناعية و أكيد أن الشركات و استوديوهات التطوير الضخمة ستكون مرحبة باستقبال أحد المطورين بخبرة Jeff و الأيام المقبلة من شأنها البوح بكافة الأسرار لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent