recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Overwatch تحصل على تحديث لدقة عرض 4K و 120 إطار على أجهزة إكسبوكس سيريز و هذه تفاصيلها..!

 رسميا لعبة Overwatch تحصل على تحديث لدقة عرض 4K و 120 إطار على أجهزة إكسبوكس سيريز و هذه تفاصيلها

 

رسميا لعبة Overwatch تحصل على تحديث لدقة عرض 4K و 120 إطار على أجهزة إكسبوكس سيريز و هذه تفاصيلها

تعتبر لعبة Overwatch من بين العناوين المتميزة التي توفرت خلال الجيل السابق من الأجهزة و ذلك عن طريق منح المستخدمين تجربة تنافسية فريدة من نوعها و ما تزال تحظى إلى غاية اللحظة بالعديد من المحتويات و دعمها بالنسبة لأستوديو Blizzard لا يمكن أن يتوقف على الإطلاق و هو ما تأكد خلال المعطيات التي تمت مشاركتها معنا قبل لحظات .

 

انطلاقاً من بيان رسمي تمت إماطة اللثام عنه يؤكد خلاله الفريق المطور أنه قد طرح تحديث رقم 1.58 للعبة على أجهزة أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس حتى يتسنى لهذه الأخيرة أن توفر للمستخدمين هناك بأجهزة مايكروسوفت تجربة بمستوى عالي على أجهزة الجيل الجديد .

 

و التي فعلا يتأكد أنها تتيح مجموعة من القدرات البرمجية سهلة الاستخدام للمطورين من أجل إتاحة الفرصة أمام هؤلاء لترقية الألعاب الخاصة بهم بشكل أسرع و دون مجهود أكبر لإستغلال القدرات التقنية العالية على المنصة ، حيث و بعدما كانت البداية انطلاقاً من لعبة Call of Duty Warzone التي استفادت من تحديث يتيح خيارات 120 إطار بالثانية .

 

فقد جاء الدور على لعبة Overwatch التي تستفيد هذا اليوم من تحديث حصري على أجهزة إكسبوكس سيريز و الذي يتيح بالمناسبة للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس سيريز عدة خيارات سواء كان دقة العرض 4K أو معدل الإطارات بالثانية و هو ما يمكننا الإطلاع عليه انطلاقاً من المعطيات أسفل :

- نمط الدقة : هذا النمط يوفر دقة عرض عالية جدا تصل إلى 4K على جهاز إكسبوكس سيريز اكس مع 60 إطار بالثانية أما على جهاز إكسبوكس سيريز إس يوفر دقة 1440p كأقصى حد ممكن مع 60 إطار بالثانية.
 

- نمط متوازن : هذا النمط يوفر لك موازنة بين دقة العرض و جودة الرسومات حيث تصل على جهاز إكسبوكس سيريز اكس إلى 1440p مع 60 إطار بالثانية مقابل ذلك على جهاز إكسبوكس سيريز إس تصل إلى 1080p مع 60 إطار بالثانية.
 

- نمط معدل الإطارات : كما يوضح إسمه هذا النمط هدفه توفير أعلى معدل تحديث للشاشة إلى غاية 120 إطار بالثانية دون أخد بعين الإعتبار دقة العرض أو جودة الصورة و بالتالي لهذا الغرض يوفر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس معدل 120 إطار بالثانية مع دقة 1440p مقابل ذلك على جهاز إكسبوكس سيريز إس يوفر 120 إطار بالثانية على دقة 1080p.

طبعا خطوة من هذا القبيل تظل جد مميزة من طرف أستوديو Blizzard تجاه حمهور لعبة Overwatch التي كانت المعطيات عنها مؤخرا حاضرة بقوة خاصة بعد حدث BlizzConline الذي كان عبارة عن بث المباشر هذا العام و تم تخصيص حيز مهم من المعطيات تجاه مشروع لعبة Overwatch 2 القادمة خلال عام 2022 كما أكدت الشركة خلال جملة من التصريحات الرسمية سابقا .

 

طبعا بالعودة إلى تفاصيل تحديث لعبة Overwatch الجديدة بالنسبة للمستخدمين ممن لا يمتلكون شاشة تدعم 120 هرتز سيكون عليهم بشكل أساسي قصد الإستفادة من خصائص التحديث الجديد أن يدعم جهاز التلفزيون الخاص بهم أو الشاشة كيفما كانت على الأقل تقنية VRR التي ستقدم بكل تأكيد أداء أفضل على أجهزة إكسبوكس سيريز جميعها .

 

ما دامت تدعم هذه التقنيات البرمجية مع الإشارة أنه لم يتم التطرق إلى أي تحديث قادم تجاه جهاز بلايستيشن 5 على الإطلاق لغاية اللحظة و هو ما يجب أن نحصل على معطياته في غضون الأيام أو الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent