recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق..!

 الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق

 

الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق

بعد أشهر قليلة فقط من الأن سيدخل غمار المنافسة فيلم سينمائي جديد لسلسلة Resident Evil و هو عبارة عن ريبوت كامل لما كان قد توفر خلال السنوات القليلة الماضية من طرف المخرج Paul W.S. Anderson الذي سيعوض عناوين هذا الأخير التي كانت بعيدة تماما عن جوهر السلسلة الأصلي .

 

و هو ما يمكن أن نسجل انطلاقاً من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها طيلة الفترة الماضية بخصوص هذا المشروع الواعد جدا على أساس أنه قادم لكي يتوفر على شكل ريبوت كامل من إخراج السيد Johannes Roberts المتخصص في أفلام الرعب بالتحديد و بطاقم ممثلين واعد للغاية و هو ما نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية .

 

عن طريق أول صورة رسمية تمت مشاركتها معنا من طرف المخرج الذي و قبل الكشف عن أول عرض بالفيديو لهذه الفيلم المنتظر على شكل ريبوت كامل للسلسلة على مستوى السينما فقد قرر أن يشاركنا أول صورة رسمية الفيلم و التي يمكن من خلالها رصد عدة معطيات و تفاصيل إضافية .

 

الكشف عن أول صورة رسمية من ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil و ثلاثة شخصيات مفاجئة تلتحق

أولها أن الشخصيات الرئيسية في هذا العمل المنتظر ستكون بحضور كل من Claire Redfield ، Chris Redfield ، Jill Valentine ، Albert Wesker ، Leon S.Kennedy ، William Birkin تم Ada Wong حيث ستكون جميعها على موعد مع جمهور السلسلة خلال القاعات السينمائية الأمريكية في تاريخ 3 سبتمبر من هذا العام .

 

كما تجدر الإشارة أن طاقم الممثلين يعرف حضور لعدة وجوه من أجل تقمص أدوار هذه الشخصيات و نجد في المقدمة تواجد Kaya Scodelario و Robbie Amell تم Hannah John-Kamen و المزيد من الوجوه الأخرى التي ستكون بمثابة المفاجأة و هو ما تأكد إنطلاقا من الصورة الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف Johannes Roberts الذي أعلن من خلالها عن كون الفيلم سيعرف حضور ثلاثة شخصيات إضافية بمثابة المفاجأة لجمهور سلسلة Resident Evil .

 

و هنا الحديث عن Brian Irons عميد الشرطة الذي ظهر في جزء Resident Evil 2 تم شخصيات Richard Aiken و Brad Vickers أعضاء فرقة STARS و الذين كان لهم أول حضور خلال جزء السلسلة الأول ، طبعا الحماس أصبح مرتفع لمشاهدة أحداث هذا الفيلم الذي سيجمع كافة شخصيات Resident Evil التاريخية بكل تأكيد على أمل أن يكون بمستوى تطلعات و جمهور السلسلة ككل حيث من المنتظر أن يصدر خلال القاعات السينمائية الأمريكية في تاريخ 3 سبتمبر المقبل لكنه غير محدد لغاية كتابة هذه الأسطر في باقي بقاع العالم و هو ما يرجح أن يكشف عنه قريبا جدا ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent