أخر الاخبار

الكشف عن الموعد النهائي لإطلاق ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil !

 الكشف عن الموعد النهائي لإطلاق ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil

 

الكشف عن الموعد النهائي لإطلاق ريبوت الفيلم السينمائي Resident Evil

منذ فترة و نحن نتحدث عن طريق موقعنا على مجموعة من التفاصيل المرتبطة بسلسلة Resident Evil و تحديدا عن عالم الأفلام السينمائية و التي كما سبق لنا التطرق له عن طريق الموقع خلال عدة خرجات إعلامية فسوف تكون عودة جديدة للسلسلة على مستوى قطاع السينما هذه المرة و ذلك بفضل خطوة كابكوم و سوني التي تنتج هذا المشروع القادم على شكل ريبوت كامل .

 

حيث و من خلال نظرة على التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال فترة سابقة من هذا العام عن المشروع الذي سيكون بقيادة السيد Johannes Roberts و إنتاج Robert Kulzer بمعية طاقم من الممثلين الشباب الذي سيكون دورهم هو تأمين تقديم سلسلة ألعاب الرعب الشهيرة بوجه مختلف عن طريق هذا الفيلم الجديد .

 

الذي سيعود من خلاله الفريق إلى الأجواء الكلاسيكية على مستوى الرعب في مدينة Racoon City بسنة 1998 وبالتالي هذا الأخير لن يبارح الحقبة الزمنية لجميع الإصدارات الكلاسيكية الثلاثة الأولى على الأقل و هو ما كان يعتبر هدف أساسي أمام فريق الإنتاج الذي أخد على عاتقه العمل بهذا المشروع الواعد جدا .

 

خاصة أن الطاقم بقيادة Johannes Roberts يمتلك خبرة مهمة تراكمت بفضل مجموعة مشاريع سابقة كانت بدايتها من خلال فيلم 47 Meters Down و كذلك The Strangers Prey at Night ، و في إطار التفاصيل الجديدة عن مشروع فيلم Resident Evil Movie الجديد فقد تم رصد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق موقع Deadline الموثوق و الذي من خلال تقريره أفاد أنه و عن طريق معطيات رسمية لديه فقد علم أن إطلاق الفيلم السينمائي بعدما كان مقررا في تاريخ 9 سبتمبر المقبل فقد حدد بالنهاية في تاريخ 3 سبتمبر ضمن القاعات السينمائية الأمريكية .

 

حيث ستؤمن شركة سوني Sony Productions إنتاجه و توزيعه هناك في حين أن مؤسسة Metropolitan هي من ستسهر على توفير الفيلم في أوروبا و الشرق الأوسط خلال تاريخ لم يتم تحديد بعد لحدود اللحظة بحكم أن الموعد الذي كشف عنه المنبر الإعلامي يهم فقط الجمهور الأمريكي مع الإشارة أن ريبوت فيلم Resident Evil من المنتظر أن يقدم سيناريو أصلي و بعيد تماما عن سلسلة أفلام الأكشن من المخرج Paul W.S. Anderson بمعية الممثلة Milla Jovovich و التي لم ترقى على الإطلاق إلى تطلعات الجمهور طيلة هذه السنوات ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-