recent
أخبار ساخنة

رسميا لا وجود للعبة Overwatch 2 و كذلك Diablo IV خلال عام 2021 وهذه وجهتهم الجديدة !

 رسميا لا وجود للعبة Overwatch 2 و كذلك Diablo IV خلال عام 2021 وهذه وجهتهم الجديدة

 

رسميا لا وجود للعبة Overwatch 2 و كذلك Diablo IV خلال عام 2021 وهذه وجهتهم الجديدة

خلال التقرير المالي الذي تمت مشاركته خلال الساعات القليلة الماضية من طرف شركة أكتفيجين بليزارد Activision Blizzard فقد كانت الفرصة مواتية أمام هذه الأخيرة من أجل تسليط الضوء على مجموعة من النقاط التي كانت تشغل بال الجمهور و من بينها بكل تأكيد العناوين المنتظرة من طرف هذه الأخيرة .

 

حيث و خلال هذا المؤتمر الهاتفي مع المستثمرين كانت الفرصة مواتية أمامها لكي تشارك المزيد من المعطيات المهمة حول إمكانية التمسك بإطلاق لعبة Overwatch 2 و كذلك Diablo IV خلال هذا العام و هو فعلا ما تطرقت له ، حيث أعلنت بصفة رسمية عن كون الجمهور يجب أن يتمتع بالمزيد من الصبر .

 

خصوصا أن استوديوهات التطوير لتوها خرجت من أزمة كبيرة جدا بسبب جائحة فيروس كورونا و التي عصفت بأغلب المطورين خارج مقرات العمل للاشتغال من منازلهم فقط و بالتالي وتيرة العمل لم تعد كما كانت من قبل الشيء الذي يمكن أن يتأكد بشكل واضح بفعل المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من قبل هذه الأخيرة خلال تقريرها المالي للربع الثالث من السنة المالية الحالية .

 

حينما أقرت بأن عنوان Overwatch 2 و كذلك Diablo IV لن يتم إطلاقهم هذا العام و لا يمكن انتظارهم إطلاقا إلى غاية ما بعد 2021 و تحديدا بالنسبة للعبة Overwatch 2 فقد أكدت أنها ستكون جد مهمة خلال العام المقبل 2022 و هي التى شكلت ضربة قوية بالنسبة للجمهور دون حد سواء بكل تأكيد ما دامت كانت منتظرة خلال نهاية هذا العام على الأقل تقدير ممكن .

 

 

لكن بسبب ظروف الجائحة هذا العالم كانت هناك إشارات من قبل على أساس أن اللعبة ستعاني في هذه الفترة و هو ما يمكن أن يتأكد الأن بصورة أوضح ، بالمقابل بالنسبة للعبة Diablo IV التي تم الكشف عنها منذ فترة ليست بالطويلة فقد أكدت بليزارد من جهتها أنها ما تزال بعيدة المنال على الأقل خلال العام المقبل .

 

و لا يمكن أن يتم تأكيد نافذة إطلاقها بعكس عنوان Overwatch 2 الجديد الذي تم تأكيد إطلاقه خلال مرحلة متقدمة من عام 2022 و بالتالي التركيز سيستمر خلال هذا العام على تحسين و تطوير محتويات عناوين متوفرة من قبل على سبيل المثال عنوان World of Warcraft التي تعتمد عليها الشركة لكي تقدم المزيد من المحتويات في إطار دعمها الدائم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent