جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 مطور يتحدث عن فارق القوة بين جهازي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هذا كان تعليقه

 

مطور يتحدث عن فارق القوة بين جهازي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هذا كان تعليقه

أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس توفرت بصفة رسمية حول العالم قبل فترة ليست بالطويلة جدا و بالتالي مجموعة من المطورين أصبحت لهم دراية كبيرة جدا على مستوى القدرات التقنية التي تأتى مع هذه المنصات و هو ما يشاركنا أحد المطورين داخل استوديو تطوير لعبة Monster Energy Supercross The Official Videogame 4 القادمة .

 

و هنا الحديث عن السيد Alex Zucca مخرج اللعبة الذي و عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Gaming Bolt فقد كشف عن حزمة معطيات مهمة بخصوص هذه الأجهزة و التفاصيل التي كانت قد ظهرت عنها على أساس أن فارق القوة فعلا كبير جدا و هو ما يمكن أن نسجل خلال المقابلة عكسه تماما .

 

حينما أشار أنهم في أستوديو Milestone بعد تجربة الأجهزة معا و معرفة كل ما تأتي معها من قدرات تقنية يمكن أن يقول بكل فخر أن فارق القوة بين الأجهزة معا يكاد ام يكون ضئيل جداً و لا يمكن رؤيته داخل الألعاب و أنه حتى و إن تواجد فسوف يستغل في نقاط ثانوية من الألعاب و لن يؤثر على جوهر التجربة الرئيسية التي حسب قوله ستكون تماماً على نفس الأجهزة و لن تشكل عائقا .

 

بالتالي حتى و إن كان جهاز إكسبوكس سيريز اكس متفوق بنسبة 20% على جهاز بلايستيشن 5 من حيث القدرات على مستوى معالج الرسومات فهذه القوة لا يمكن أن تظهر تفوق أو فروقات كبيرة جدا داخل الألعاب و ربما تستغل في أغراض اخرى يتفوق فيها جهاز بلايستيشن 5 مثل تحميل الملفات بشكل أسرع و غيرها حسب ما فهمنا انطلاقاً من تصريحات السيد Alex الذي يشتغل حاليا بمعية الفريق المطور لديهم على مشروع لعبة Monster Energy Supercross The Official Videogame 4 و بالتالي فهم أقرب إلى المنصات معا و القدرات التي تأتي بها .

 

ما يجعل كافة المستخدمين الحائرين لغاية اللحظة في إختيار ما بين أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس على الأقل أمامهم طريق واضحة تجاه الجهاز الذي يرغبون به ، أنتم متابعينا على ماذا وقع اختياركم بالنسبة لأجهزة الجيل الجديد التي توفرت منذ شهر نوفمبر الماضي ؟ شاركونا عبر التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال