أخر الاخبار

الإعلان عن تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم في شهر مارس وهذه مميزاته الرهيبة..

 الإعلان عن تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم في شهر مارس وهذه مميزاته الرهيبة

 

الإعلان عن تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم في شهر مارس وهذه مميزاته الرهيبة

من يتابع أخبار أجهزة مايكروسوفت على مدار السنوات القليلة الماضية ابتداء من منصة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون فقد تعود على أساس أن هذه الأخيرة لا تبخل على جمهورها من حيث التحديثات الرئيسية لأجهزة الألعاب المنزلية الخاصة به و هو ما رصدنا عن طريق منصة إكسبوكس ون سابقا و قريبا من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس الذي يستعد للحصول على أول تحديث رئيسي قريبا و هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات الماضية انطلاقاً من منشور رسمي تم الكشف عنه .

 

و الذي أعلنت من خلاله مايكروسوفت على أساس أن المستخدمين في أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس معا سيحصلان على تحديث رئيسي لنظام التشغيل المشترك بينهما إلا أن أغلب الخصائص الجديدة ستكون في إتجاه أجهزة الجيل الجديد إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس .

 

الإعلان عن تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم في شهر مارس وهذه مميزاته الرهيبة

الإعلان عن تحديث جديد لأجهزة Xbox قادم في شهر مارس وهذه مميزاته الرهيبة

في مقدمتها خصائص سبق و أن تطرقنا إليها على مستوى الموقع مثل خاصية معدل الإطارات الغير محدود FPS Boost على بعض العناوين التي تدعم خاصية التوافق التي تبين أنه عن طريق باقة مختارة من الألعاب يمكن تفعيل خاصية معدل إطارات غير محدود للوصول إلى 60 إطار أو أكثر و هو ما يمكن الجميع اكتشافه من خلال الموضوع الذي خصصنا .

 

حيث يمكن تفعيل هذه الميزة أو إلغائها ، الشيء الذي يتواصل هذه المرة عن طريق خاصية أخرى و هنا الحديث عن ميزة تباين الألوان HDR التلقائي و الذي كان يمكن للمستخدم تفعيله بطريقة تلقائية لكنه الآن أصبح أمام الجميع خيار لإلغاء تفعيله ابتداء من تحديث شهر مارس الحالي حيث من المتوقع أن يتوفر التحديث الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة عن التفاصيل الكاملة التي تمت الإشارة إليها من طرف مايكروسوفت بخصوص وصف التحديث الرئيسي الجديد لنظام تشغيل أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

أهم الميزات الجديدة في تحديث أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز :

خصص تجربتك مع سماعة رأس Xbox اللاسلكية ، على أجهزة الألعاب المنزلية أو الحاسب الشخصي

- في تاريخ 16 مارس و عند إطلاق سماعة Xbox اللاسلكية ، سيتم تحديث تطبيق ملحقات Xbox على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم أجهزة البي سي تحت نظام ويندوز 10 ، إد سيتيح لك التطبيق تخصيص تجربتك الصوتية مع إعدادات المعادل وتعزيز الجهير ، وحساسية كتم الصوت التلقائي ، وإدارة الميكروفون وسطوع الميكروفون ، كما ستكون سماعة الرأس قادرة على البقاء محدثة بالتحديثات اللاسلكية من أجهزة إكسبوكس الخاصة بك ، مما يضمن حصولك على تجربة صوتية متميزة ستستمر في التطور.

إعدادات جديدة على خاصية Auto HDR و FPS Boost للألعاب التي تدعم خاصية التوافق .

- في فبراير الماضي أعلن فريق إكسبوكس أن الألعاب التي تدعم خاصية التوافق ستتحسن مع ميزة FPS Boost ولكن من المهم أن تكون دائمًا حراً في اختيار الطريقة التي تريد أن تلعب بها عناوينك المفضلة و بالتالي بدءًا من شهر مارس ، يمكنك اختيار تفعيل أو تعطيل وظائف FPS Boost و Auto HDR.

- عن طريق إعدادات إدارة اللعبة ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى المزيد من الخيارات ، بما في ذلك تشغيل Auto HDR و FPS Boost أو إيقاف تشغيلهما. عند إعادة تشغيل اللعبة الخاص بك ، ستصبح هذه الخيارات سارية المفعول ويمكنك التحقق منها بالضغط على زر الدليل: سيتم عرض هذه الميزات أو غيابها على الشاشة أسفل الساعة ، مع الإشارة أن هذه الميزة لن تتوافق مع جميع الألعاب .

تعود الإنجازات إلى تطبيق Xbox للأجهزة المحمولة

- الانجازات عادت! سمعنا أن المجتمع طلب ذلك و بدءًا من هذا الشهر ، نختبر تجارب مختلفة لتضمين الإنجازات على تطبيق الهاتف المحمول ، والتي ستكون متاحة لمجموعة صغيرة من اللاعبين في البداية قبل أن تصبح متاحة للجميع.

- سيتضمن هذا التحديث الأول قائمة بالإنجازات داخل التطبيق ، وشاشة توضح تفاصيل الإنجازات ، والإشعارات عند فتح أحد الإنجازات ، كما خططنا بالفعل لتحديث إضافي في الأشهر المقبلة ، والذي سيضيف ميزات شائعة مثل نظام الترتيب لاستعراض قائمة المتصدرين.

طريقة جديدة لإدارة اشتراكات إكسبوكس الخاصة بك

- سيكون من الممكن الآن إدارة اشتراكاتك من أجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بك ، سيتيح لك ذلك العثور بسهولة على معلومات حول اشتراكاتك مثل تواريخ الدفع والانتهاء والمزيد ، سيسمح لك هذا الخيار الإضافي أيضًا بتحديث خيارات أو معلومات الدفع الخاصة بك ومعرفة المزيد حول الاشتراكات المختلفة المتاحة وتغيير الاشتراكات ، ستجد كل هذه الخيارات في الإعدادات ثم في الحساب.

تختفي البرامج التلفزيونية في OneGuide

- من خلال الاستماع إلى ملاحظات المستخدمين نواصل تطوير تجربة واجهة المستخدم على أجهزة إكسبوكس و اعتبارًا من مايو القادم ستختفي البرامج التلفزيونية من قائمة OneGuide على أجهزة إكسبوكس ون ، يمكنك الاستمرار في استخدام OneGuide لعرض أجهزتك المتصلة عبر منفذ HDMI أو مدخل USB ، لكن لن تتمكن بعد الأن من الوصول إلى قائمة البرامج كما كان من قبل.

يصبح من السهل إدارة ألعابك

- لقد قمنا بتحسين وقت التحميل عند الوصول إلى خيار الإدارة في "ألعابي وتطبيقاتي" ، إذا قمت بشراء لعبة من المتجر و تحديدا تلك التي تحتوي على تسمية " مناسب لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز " فستظهر شاشة "الإدارة" بوضوح ما هو الأفضل لتنزيله لجهاز إكسبوكس الخاصة بك ، حيث ستتمكن من النقر فوق اختيار المحتوى للتنزيل بدلاً من مجرد تحديد تثبيت الكل.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-