recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تكشف إنطلاق أستوديو CD Projekt بصفة رسمية للعمل على مشروع The Witcher 4 القادم !

 تفاصيل جديدة تكشف إنطلاق أستوديو CD Projekt بصفة رسمية للعمل على مشروع The Witcher 4 القادم

 

تفاصيل جديدة تكشف إنطلاق أستوديو CD Projekt بصفة رسمية للعمل على مشروع The Witcher 4 القادم

أستوديو CD Projekt Red كما سبق و أن تناولنا حلال عدة مقالات سابقة خلال الموقع فقد خرج لتوه من أزمة إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 التي كانت كارثية على جميع المقاييس من خلال نسخة أجهزة الألعاب المنزلية ما دامت هذه الأخيرة لم تنجح في الوصول إلى الجودة المطلوبة .

 

إلى غاية إطلاقه لمجموعة من التحديثات التي ما تزال تستفيد منها بالمقابل تم تأخير لعدة أشهر تحديث نسخة احهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز معا لفترة قادمة في إشارة أن الفريق يعمل على مواصلة إصلاحات اللعبة بشكل أكبر ، لكن هذا لا يعني أن الاستوديو في الوقت نفسه يهمل باقي المشاريع التي بصدد إنجازها خلال المرحلة المقبلة .

 

وهو ما رصدنا فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية معطيات تمت الإشارة إليها من جانب فريق موقع Gamejob. Co الذي أفاد من خلال معطيات لديه أن الأستوديو البولندي حاليا يطلب توظيف أحد المصممين متخصص في صنف العالم المفتوح و ليس هذا فقط بل من خلال وصف المنصب حسب ذات الموقع و الموجه إلى فرعه الواقع في كراكوف يطلب بشكل محدد من المصمم " أن يكون قادر على تعزيز عالم اللعبة بالمحتوى في إطار فعاليات و مجتمعات يمكن للاعب التفاعل معها ضمن مجموعة مهمات " .

 

طبعا هذه العبارة لوحدها تؤكد أن المشروع المقبل من طرف أستوديو CD Projekt Red هو عالم مفتوح بعكس الإشارات السابقة الغير واضحة من جانبه الأمر الذي جعل العديد من المحللين و المقربين كثيرا من الاستوديو يجمعون حقا أن تكون اللعبة المقبلة عبارة عن جزء جديد من سلسلة The Witcher لا نعلم هل ستحمل ترقيم The Witcher 4 أم لا .

 

تفاصيل جديدة تكشف إنطلاق أستوديو CD Projekt بصفة رسمية للعمل على مشروع The Witcher 4 القادم

لكن الحقيقة أن جميع الإشارات تتجه إلى هذا الخيار ما دام الأستوديو حاليا وضع على الطريق الصحيح لعبة Cyberpunk 2077 التي تستعد لاستقبال المزيد من المحتويات الإضافية خلال الأشهر القليلة المقبلة ، بحيث أشار هذا الأخير منذ فترة طويلة جداً و على لسان الكاتب Jakub Szamalek أنهم يطمحون في جزء جديد من سلسلة The Witcher إذا أتيحت لهم الفرصة لتقديمه العمل على تركيز الأحداث أكثر هذه المرة حول شخصية Ciri بعدما قرر الفريق إنهاء أحداث شخصية البطل Geralt و بالطبع إشارة هذا اليوم على خلفية طلب التوظيف هذا تؤكد هذه المعطيات التي تم الحديث عنها قبل سنوات من الآن ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent