أخر الاخبار

رسمياً فتح الطلب المسبق للعبة Gran Turismo 7 على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 و هذه قائمة المحتويات المجانية..

 رسمياً فتح الطلب المسبق للعبة Gran Turismo 7 على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 و هذه قائمة المحتويات المجانية

 

رسمياً فتح الطلب المسبق للعبة Gran Turismo 7 على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 و هذه قائمة المحتويات المجانية

 لعبة Gran Turismo 7 كانت خلال الفترة الماضية حديث أغلب المواقع العالمية على خلفية مشاركة الفريق المطور معنا مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة عن محتوى اللعبة في شخص إشارة الفريق المطور إلى عدة نقاط كانت إلى وقت قريب حديث الجميع من المستخدمين مثل عودة طور المهنة الكلاسيكي للغاية .

 

بالإضافة إلى إعتماد اللعبة هذه المرة إلى نظام الطقس الديناميكي ناهيك عن حديث الفريق المطور حول تواجد تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing الذي لن يكون متاح في اللعبة كما أن تصوره من قبل بحكم أنه جرى تأكيد اقتصار هذا الأخير على لقطات الإعادة وكذلك معرض مشاهدة السيارات .

 

و طبعا مع تواصل البوح بالمزيد من الأسرار حول اللعبة فقد كان من حكم المؤكد أن اللعبة ستتوفر للطلب المسبق قبل إطلاقها في تاريخ 4 مارس من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و هو ما يمكننا أن نتابع عن طريق إعلان سوني قبل ساعات قليلة من الآن حينما تم الكشف عن فتح الطلب المسبق للعبة على مستوى متجر بلايستيشن ستور لجميع الأجهزة .

 

حيث يمكن التوجه إلى نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادية مقابل سعر 70 دولار على متجر بلايستيشن ستور السعودي تم 80 دولار بنسخة جهاز بلايستيشن 5 بالمقابل يمكن الحصول أيضا على نسخة اللعبة المخصصة للاحتفال بمرور 25 عاما Gran Turismo 7 25th Anniversary Edition التي تتوفر مقابل 100 دولار و على المتجر السعودي تحمل مسمى Digital Deluxe Edition و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة جميع المحتويات التي يمكن الحصول عليها انطلاقاً من هذه النسخة ،، تحياتي.

محتويات نسخة Gran Turismo 7 Digital Deluxe Edition :

- إصدار لعبة Gran Turismo 7 لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.
- مبلغ 1,5 مليون من عملة اللعبة.
- نسخة من سيارة Toyota GR Yaris.
- الإستفادة من 30 صورة افاتار PSN مجانية.
- الموسيقى الأصلية لسلسلة Gran Turismo.
- حزمة تتضمن ثلاثة سيارات و هي MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT Stealth Model و Porsche 917 LIVING LEGEND و Toyota Supra GT500 ’97.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-