وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تحديث لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 القادم لأجهزة PS5 و Xbox Series مهدد بالتأجيل لهذا السبب

 

تحديث لعبة Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 القادم لأجهزة PS5 و Xbox Series مهدد بالتأجيل لهذا السبب

خلال فترة سابقة من الوقت عالمنا أن الجمهور على موعد مع جملة من المحتويات المثيرة القادمة لنا بخصوص لعبة The Witcher 3 Wild Hunt وكذلك عن طريق نسخة Cyberpunk 2077 الموجهة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حيث تمت إماطة اللثام عن هذه الإصدارات قبل أشهر عديدة من الأن .

 

إلا أن المعلومات بشأنها تظل قليلة للغاية إن لم نقل أنها منعدمة تماما و هو ما يتم التطرق له من طرف الفريق المطور CD Projekt Red خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تقريره المالي للربع الأول من السنة المالية الحالية .

 

حيث كشف فيها عن مداخيله و كذلك التفاصيل المرتبطة بالمبيعات و أيضا أهدافه في المرحلة المقبلة و من جهة أخرى فقد كانت الفرصة مواتية بهدف الحصول على مستجدات العناوين المقبلة و التي ستتوفر خلال الأشهر القليلة المقبلة و هنا نخص بالذكر عنوان The Witcher 3 Wild Hunt الذي أعلن عن نسخته لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز قبل أشهر من الآن دون التطرق إلى أي تفاصيل عن موعد إصدارها ليلتحق أيضا بعنوان Cyberpunk 2077 الذي نعلم منذ أشهر خلت أنه فعلا قادم بنسخة لأجهزة الجيل الجديد .

 

و هو ما نسجل المزيد من المعطيات بشأنه خلال هذا التقرير الأحدث إد أوضح من خلاله الفريق المطور CD Projekt أنه تعلم حقا من الأخطاء التي وقع فيها خلال المرحلة الماضية و لا يعتقد أنه من الممكن المضي قدما بنفس الأسلوب لهذا يرغب بأخد الوقت الكافي حتى يتسنى له تقديم هذه الاصدارات خاصة أن مكانته وسط مجتمع اللاعبين قد تراجعت بشكل كبير للغاية بفعل لعبة Cyberpunk 2077 .

 

الأمر الذي دفعه إلى إعادة النظر في خطوات من هذا القبيل حتى يتسنى له في النهائى تقديم الألعاب لجمهور أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالمستوى المطلوب و بالتالي يجدد التأكيد على أساس أن موعد إطلاق هذه التحديثات لغاية اللحظة غير محدد و لا يستبعد إمكانية تأخيرها لمزيد من الوقف بهدف الإشتغال أكثر على تطويرها في المرحلة المقبلة بهدف ضمان الحصول على نتائج جد واعدة و الأهم تفادي جميع الأخطاء و المشاكل التي رافقت اللعبة منذ الإطلاق .

 

و يخص بالذكر هنا عنوان Cyberpunk 2077 بطبيعة الحال ما يعني أن جميع هذه المحتويات تظل مهددة و لا يمكن أن نتأكد من إطلاقها إلى غاية الحصول على إعلان رسمي من طرف الفريق المطور ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button