recent
أخبار ساخنة

شركة Blizzard توظف للمزيد من المناصب لمشروع لعبة جماعية ضخمة غير معلنة و هذه أول التفاصيل..

 شركة Blizzard توظف للمزيد من المناصب لمشروع لعبة جماعية ضخمة غير معلنة و هذه أول التفاصيل

 

شركة Blizzard توظف للمزيد من المناصب لمشروع لعبة جماعية ضخمة غير معلنة و هذه أول التفاصيل

خلال حدث BlizzConline السابق الذي تم بثه على مستوى منصات البث الرقمي فقد كانت الفرصة أمام شركة Blizzard لتقديم مجموعة من المشاريع المهمة مثل Diablo 2 Resurrected بمعية إماطة اللثام عن تفاصيل همت عناوين تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية مثل مشروع Diablo IV و كذلك Overwatch 2 .

 

حيث تظل جميعها عبارة عن أوراش مفتوحة داخل أروقة الفريق إلا أن هذه ليست الوحيدة و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عدة تفاصيل طفت على الواجهة قادمة انطلاقاً من سلسلة وظائف تم الكشف عنها بالموقع الرسمي .

 

و التي يؤكد خلالها الفريق المطور أنه يعمل خلال المرحلة المقبلة علاوة على ما أعلن عنه من قبل عن مشروع آخر عبارة عن لعبة ضخمة من صنف AAA أي أنه عنوان يتطلب ميزانية ضخمة التطوير و الأهم من هذا كله أن اللعبة تتخد مسار اللعب الجماعي هذه المرة عن طريق الوظائف التي تمت الإشارة إليها تحديدا .

 

حيث تسجل مثلا طلب توظيف لمنصب " مصمم محتوى " و يتطلب دوره خلق رؤية متماسكة لآليات تكاثر الوحوش والاشتباكات ، والأحداث العالمية ورواية القصص البيئية بالإضافة إلى " مصمم نزالات " قادر على تقديم نموذج أولي لطريقة لعب جديدة قائمة على آليات بديهية وشعور بالرضا .

 

ناهيك عن مصمم نظام لعب و جميعها مناصب حسب الفريق المطور يجب أن يكون المرشحين لها يمتلكون خبرة سابقة على مستوى ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول FPS بمعية عناصر العالم المفتوح ما يعني أن اللعبة ربما تقدم لنا أيضا طور لعب فردي بالموازاة مع اللعب الجماعي ، لحدود اللحظة لا يمكن معرفة هل فريق Blizzard بصدد الإشتغال على مشروع جديد تماما أو أنه أحد العناوين القديمة التي يمكن أن تتم إعادة صياغتها بطريقة مختلفة و جميعها اعتبارات مطروحة على الإطلاق ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent