recent
أخبار ساخنة

لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم تقنيات Ray Tracing و استعراض بالفيديو يكشف مدى استفادة اللعبة من مؤثرات بصرية واقعية..

 لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم تقنيات Ray Tracing و استعراض بالفيديو يكشف مدى استفادة اللعبة من مؤثرات بصرية واقعية

 

لعبة Resident Evil 8 Village ستدعم تقنيات Ray Tracing و استعراض بالفيديو يكشف مدى استفادة اللعبة من مؤثرات بصرية واقعية

خلال الفترة الماضية كانت لنا فرصة إكتشاف مجموعة من التفاصيل المهمة عن لعبة Resident Evil 8 Village و التي تمت الإشارة إلى البعض منها من طرف كابكوم بعدما تمت إماطة اللثام مثلا عن مقارنة بالصور لشخصية Lady Dimitrescu العدو الرئيسي في هذا الجزء بالمقارنة مع باقي الزعماء من عالم السلسلة .

 

كما تواصلت التفاصيل المتعلقة باللعبة و هذه المرة نقلا عن تصريحات موريماسا ساتو مخرج اللعبة داخل فريق كابكوم المنسوب له العمل على اللعبة و الذي كشف لنا عن مجموعة من المعطيات ترفع من درجة حماس اللاعبين لإكتشاف هذا المشروع الواعد جدا .

 

و هو ما يستمر لكن هذه المرة بصورة تقنية محظة إن صح القول و هو ما يمكن أن نسجل خلال اللحظات القليلة الماضية بعدما تم الكشف عن سلسلة بطاقات الرسومات الجديدة من شركة AMD و هنا الحديث عن صنف RX 6700 XT التي ستدعم تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى تكنولوجيا Fidelity FX و هو ما تريد المجال مفتوح أمام المطورين للعبة Resident Evil 8 Village من أجل استعراض و تقديم نظرة سريعة عن كيف يمكن أن تظهر اللعبة باعتماد هذه التكنولوجيا .

 

 

و هي مناسبة لتأكيد أن Resident Evil 8 Village فعلا ستدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing كما كان الحال من خلال الديمو السابق للعبة على جهاز بلايستيشن 5 و كذلك إشارة مفادها أن لعبة كابكوم القادمة تمتلك شراكة و تعاون مع AMD في هذا الصدد إلا أنه غير معروف هل ستدعم نفس الشيء بالنسبة لبطاقات الرسومات من NVIDIA .

 

على العموم يمكن مشاهدة الفيديو القصير عن طريق الوصلة أعلى و كذلك يمكن المرور إلى النسخة المطولة على منصة اليوتيوب حيث يمكن للجميع مشاهدة الاستعراض و ديكورات من عالم اللعبة باستخدام تقنية Ray Tracing إبتداء من الدقيقة 9:44 من هنا حيث تظهر مؤثرات الإضاءة بواقعية مطلقة و هو ما يجعلنا فعلا متحمسين لاكتشاف كل هذا بنسخة اللعبة النهائية و القادمة بتاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent