recent
أخبار ساخنة

بالصور مقارنة من كابكوم لشخصية Lady Dimitrescu تكشف حجمها مقابل أشهر زعماء سلسلة Resident Evil !

 بالصور مقارنة من كابكوم لشخصية Lady Dimitrescu تكشف حجمها مقابل أشهر زعماء سلسلة Resident Evil

 

بالصور مقارنة من كابكوم لشخصية Lady Dimitrescu تكشف حجمها مقابل أشهر زعماء سلسلة Resident Evil

لعل أهم ما تم الكشف عنه خلال شهر يناير الماضي من دون شك هو كمية التفاصيل المتعلقة بلعبة Resident Evil 8 Village المنتظرة و التي بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات التي رافقتها خلال الأشهر الماضية قرر الفريق المطور لهذه اللعبة داخل كابكوم أن يشاركنا مجموعة من المحتويات بخصوصها و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال موقعنا .

 

حيث و منذ تلك الفترة و نحن نحاول رصد كافة التفاصيل و المعلومات عن اللعبة بالإضافة إلى تغطية ردود فعل اللاعبين بعد الكشف الأول عن أسلوب اللعب من هذه الأخيرة ، إلا أن أهم ما ركز عليه الجمهور بكل تأكيد هو شخصية Lady Dimitrescu التي ستكون العدو الرئيسي على مستوى هذا الإصدار الجديد .

 

بالصور مقارنة من كابكوم لشخصية Lady Dimitrescu تكشف حجمها مقابل أشهر زعماء سلسلة Resident Evil

لكن أكثر من راق الجمهور من السلسلة دون حد سواء و أصبح مادة دسمة إن صح القول هو حجم الشخصية العملاقة فعلا و هو ما تواصل من جديد خلال بحر هذا الأسبوع حينما قررت كابكوم مشاركة معنا عن طريق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء توتير أو فيسبوك صورة تستعرض فيها شخصية Lady Dimitrescu التي يصل طولها حوالي 2,9 متر بالمقارنة مع مجموعة شخصيات عبارة عن زعماء من السلسلة .

 

في مقدمتهم Mr X و Nemesis تم أخيرا Tyrant T-002 الذي هو الأخر فشل في الوصول إلى الحجم النهائي لشخصية Lady Dimitrescu من لعبة Resident Evil 8 Village و التي تتربع على عرش أطول الشخصيات في تاريخ السلسلة على أمل أن تكون اللعبة بمستوى التطلعات الخاصة بالجمهور .

 

و هو ما يمكن أن ننتظر بعد أول ديمو بسيط لجهاز بلايستيشن 5 و الذي يمكنهم اكتشافه بطريقة مباشرة و كأنكم تملكون الجهاز من خلال الوصلة المباشرة من هنا قبل إطلاق اللعبة النهائي المنتظر في تاريخ 7 مايو المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent