recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن أحداثها و أجوائها مقتبسة بشكل كلي من Resident Evil 4 و حقائق مثيرة جداً..

 مطور لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن أحداثها و أجوائها مقتبسة بشكل كلي من Resident Evil 4 و حقائق مثيرة جداً

 

مطور لعبة Resident Evil 8 Village يؤكد أن أحداثها و أجوائها مقتبسة بشكل كلي من Resident Evil 4 و حقائق مثيرة جداً

ما تزال الأخبار و التفاصيل المرتبطة بلعبة Resident Evil 8 Village فعلا ترخي بظلالها على الساحة وهو ما يمكن أن نسجل خلال الأيام الماضية عن طريق جملة من الخرجات الإعلامية المتكررة التي كانت من جانب السيد بيتر فابيانو منتج اللعبة داخل استوديوهات كابكوم حيث و عن طريق مقابلة صحفية بينه و بين مجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا شاركنا المطور مجموعة من التفاصيل المهمة عن اللعبة من أبرزها بكل تأكيد هي التوجه الذي قرر الفريق المطور أن يسلك خلال الجزء الجديد .

 

حينما صرح أن هؤلاء منذ منذ سنوات و هم يبحثون عن طريقة يمكن من خلالها أن يتم تقديم السلسلة بالأسلوب الذي تعود عليه الجمهور و ذلك للعودة إلى الكلاسيكية من حيث الرعب و هو ما تبين أنهم في طريقهم إليه مباشرة بعد إطلاق الجزء الرئيسي السابق Resident Evil 7 Biohazard و أحداث البطل Ethan Winters كان فعلا مساعد على إختيار هذا الطريق الذي كان في البداية حسب قوله بمثابة مجازفة لكن بعد رؤية التقييمات و المبيعات .

 

فقد بات مما لا يدعوا للشك أن الفريق فعلا في الإتجاه الصحيح و هو ما دفعهم إلى مواصلة العمل على تقديم القصة بشكل أعمق هذه المرة ، مضيفا أنهم استعانوا لهذا الغرض بمجموعة من العناصر التي تميزت بها لعبة Resident Evil 4 السابقة و التي تعتبر حسب النقاد الافضل في تاريخ السلسلة ككل من حيث التقييمات بطبيعة الحال و هو ما سار على نهجه السيد فابيانو من خلال المقابلة .

 


حينما أردف قائلا أنهم قاموا بإستلهام أجواء Resident Evil 8 Village فعلا من الجزء الرابع للسلسلة و مجموعة من الأفكار يحبذ تركها مفاجأة للجمهور سيتم اكتشافها داخل اللعبة و التي تعتبر فعلا إشارة مباشرة إلى هذا الجزء بالتحديد .

 

من جهة أخرى يؤكد المطورين خلال المقابلة الصحفية ذاتها أنهم أرادوا تقديم شيء مختلف عن طريق هذه القصة التي تنطلق بعد فترة قصيرة من نهاية الجزء السابع حيث كان يعيش إيثان و زوجته ميا رفقة طفلتهما الصغيرة في راحة و هناء .

 

إلا أنه بشكل مفاجئ تنطلق الأحداث لكي تقود البطل Ethan Winters تجاه قرية أوروبية مهجورة تحت وقع التهديد بعد حادث غير متوقع تسبب فيه Chris Redfield و الذي ظهر فجأة في حياة هؤلاء من جديد و الذي بسببه سيكون أمام البطل ايثان المغامرة من جديد لاكتشاف السر وراء هذا الأمر دون الدخول في التفاصيل لعدم حرق أحداث اللعبة .

 

بحكم أن المقابلة تطرق فيها المنتج السيد بيتر فابيانو إلى مجموعة من المعطيات على مستوى السيناريو الرئيسي تعتبر بمثابة حرق لأحداث اللعبة الرئيسية لكن ما دامت المقابلة حملت لنا في جعبتها مجموعة من الإشارات عن محتوى اللعبة فهذا من شأنه أن يغطي على هكذا معطيات .

 

خاصة لما يصرح المصدر نفسه أن اللعبة ستقدم لنا حرية أكبر من خلال التنقل و الإستكشاف في عالمها بمساحات أكبر على غرار ما كان متاح خلال الجزء الرابع و لو أن عنصر التجربة الخطية أحيانا يكون أساسي في السلسلة و هو ما يمكن أن ننتظر في جزئية معينة من أحداثها الرئيسية و طبعا المزيد من التفاصيل في هذا الشق يمكن ترقبها في المرحلة القادمة تحديدا ما قبل تاريخ 7 مايو المقبل موعد إطلاقها العالمي لاجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent